مع الفنانة أروى مقدمة برنامج «نورت»

لماذا تم استبدالك بالمذيعة وفاء الكيلاني في برنامج «نورت» على mbc؟
يجب أن توجهي هذا السؤال إلى إدارة إم بي سي أو وفاء الكيلاني. لا تستطيعين سؤالي عن هذا الأمر. وعموماً ليس هناك مخاطرة في أن أقدم برنامجاً كانت تقدمه مذيعة أخرى، لأني أعدّ جزءاً من قناة mbc، التي تضعني في المكان اللائق بي. كما سأقدم البرنامج بطريقتي. لذا لا أخاف من المقارنة مع وفاء الكيلاني. وإن حدث ذلك فهذا ليس بالأمر السيئ؛ لأنها مذيعة مهمة وقوية، وأنا أيضاً شخصية جيدة.

لماذا نسمع من وقت إلى آخر عن خلافاتك مع ضيوفك؟
ليس أنا من يفتعل الخلاف مع الضيوف. لكن ما يحدث أن سؤالاً ما قد يفسره الضيف بطريقة خاطئة؛ لأنني في النهاية فنانة مثلهم ولست مذيعة، فقد يعتبر أن السؤال «ثقيل» إلى حد ما من أروى الفنانة، لكنه قد يتقبله إذا طرحه عليه مذيع أو صحافي. وعلى كل حال من العادي أن تسمعي عن خلاف فنانة مع فنانة أو فنان مع فنان. وهذا الأمر لن يتوقف.

لماذا يسلط عليك الضوء أكثر من ضيوفك في البرنامج؟
هذا غير صحيح. أعطي ضيوفي كل المساحة للحديث والاحتفاء والاهتمام؛ لأني عندما أقدم برنامجاً ما أفصل بين كوني فنانة وبين تقديم البرنامج، حتى إنني أقلل من وهجي داخل الأستوديو. وإذا حدث وسلط عليّ الضوء أكثر من ضيوفي فلن أستطيع تصوير أي حلقة!

لماذا أخذك تقديم البرامج من الغناء؟
هذا الكلام غير دقيق؛ لأنني من أكثر الفنانين الذين يحيون الأعراس والحفلات. والآن أحضر ألبومي الجديد مع شركة روتانا، الذي تأخر قليلاً بسبب حملي ومن ثم الولادة. وإذا كان تقديم البرامج أخذني بالفعل من الغناء ما كانت روتانا وقَّعت معي عقد إنتاج ألبوم كامل سيصدر قريباً.