حفل أوسكار 2018
Jimmy Kimmel
Jimmy Kimmel سيقدّم حفل أوسكار 2018
3 صور

بعد أن نجح في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار 2017 بدورته الـ89، سيكرر الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي كيميل Jimmy Kimmel تجربته هذا العام في حفل الأوسكار بدورته الـ90.
وأكثر ما شجّع منظّمي الحفل على اختيار جيمي، هو ذكاؤه وسرعة البديهة التي أظهرها بعد أن تدارك الخطأ الأكبر في تاريخ الجوائز السينمائية في حفل العام المنصرم من الأوسكار.
وكان كيميل قد قدّم الحفل للمرة الأولى عام 2017، عندما حدث موقف محرج في ختام الحفل، إذ تمّ الإعلان عن طريق الخطأ فوز فيلم "La La Land" بجائزة أفضل فيلم، التي تعدّ الأهمّ من بين جوائز الأوسكار، ليعلن بعد دقائق، أنّ الفائز الحقيقي بالجائزة، هو فيلم "Moonlight".

هذا ما سيتناوله النجوم في حفل اوسكار 2018


وفي تلك اللحظة، عاد كيميل بشكل سريع إلى المسرح ليُدخل نوعًا من المرح على الجو، وتدارك الخطأ الفادح، حيث وجّه الحديث إلى مقدّمة الجائزة قائلًا " ماذا فعلتِ؟".
وتابع: "الجيّد في الحادثة، هو إتاحة الفرصة لنا لسماع المزيد من كلمات تلقّي الجوائز... كنت أعلم أنّني سأُفسد هذا الحفل".
وكان جيمي كيميل قد أكد بنفسه أنّه سيقدّم حفل أوسكار 2018 في بيان له العام المنصرم، ذكر فيه أنّ تقديم حفل الأوسكار، كان أهمّ محطات حياته المهنية، وقال ساخرًا: "إذا كنتم تعتقدون أننا أفسدنا الختام عام 2017، فانتظروا لتروا ما نعدّه لحفل الأوسكار الـ90".

صور فساتين نجمات من حفلات اوسكار سابقة أثارت الجدل!


يُذكر أنّ حفل الأوسكار لعام 2018، والذي تنظّمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، سيقام في4 مارس/آذار على مسرح دولبي في هوليوود، ومن المتوقع أن تكون أغلب الخُطَب التي ستُلقى حول موضوع التحرش وكيفية مكافحته، إضافة إلى التضامن أيضًا مع حملة "MeToo".