هل نجح المصممون في إظهار جمال أولغا كوريلينكو؟

9 صور

تألقت مؤخراً عارضة الأزياء والممثلة الأوكرانية أولغا كوريلينكو على السجادة الحمراء لحفلات إطلاق فيلمها الجديد'Oblivion' الذي يشاركها بطولته النجم توم كروز. حيث فاجأتنا باختيارات متميّزة وفساتين أنيقة في كل مرة .
لفتتنا بنعومة اختياراتها وجمال تفاصيلها, ففي بداية الجولة شاهدناها بإطلالة جميلة باللون الأسود من "نينا ريتشي" Nina Ricci، ثم وقع اختيارها على أحد الأزياء الرائعة من مجموعة الكوتور لصيف 2013 للمصمم "إيلي صعب" Elie Saab لترتديه في حفل إطلاق الفيلم في موسكو.
بعد ذلك انتقلت مع فريق العمل إلى النمسا حيث تألقت بإطلالتين جذّابتين حملت توقيع دار "فالنتينو" Valentino. وبعدها ارتدت فستاناً أخضر بتصميم ناعم وجميل من "رولان موريه" Roland Mouret . وعندما وصلت إلى لندن التي تعتبر مدينة مهمة في جولتها العالمية اختارت أن تتألق كالعروس بفستان أبيض جميل تزيّنة تفاصيل رائعة من الدانتيل حمل توقيع دار "ماركيزا" Marchesa للأزياء .
مؤخراً وصل فريق العمل إلى شرق آسيا وبالطبع كانت النجمة أولغا متألقة بفستان قصير من "بالمان" Balmain زيّنته تفاصيل مستوحاة من جمال الشرق .
بعد هذه الجولة الرائعة التي قدّمتها لنا أولغا كوريلينكو نحن فعلاً متشوقون لما سترتديه في حفل افتتاح فيلمها في مدينة لوس أنجلوس الأميريكة يوم الأربعاء المقبل.
شاهدي الصور وأخبرينا أي الإطلالات هي المفضّلة لديكِ.