مكياج : 3 أفكار لإطلالة جمالية ساحرة

مكياج موف
مكياج الغليتر
أفكار مميزة
مكياج برونزي
سموكي أسود
اختاري مكياجاً يليق بك
6 صور

نظراً الى أن المكياج عنصر فائق الأهمية في إطلالتك، سنقدم لك في "سيدتي نت" ثلاث أفكار جديدة لـ مكياج رائع، لتظهري جميلة ورقيقة في عيني كل من تلقينه.

1- درجات الموف لـ مكياج ناعم وجذاب:


جرِّبي مكياجاً ناعماً بدرجات اللون الموف، كما في الصورة المرفقة، وستتفاجئين بروعة التناغم بين درجات هذا اللون الراقي. هذا اللون الساحر من أكثر الألوان الرائجة في هذا الموسم، كما أنه يتميز بأنه يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، البيضاء والحنطية والسمراء، حيث يمكنك اختيار الدرجات الفاتحة، أو الداكنة وفقاً للون بشرتك، وما إذا كنت تفضلين المكياج الهادئ، أم الصاخب.


2- درجات اللون البرونزي لـ مكياج لافت:


اللون البرونزي بدرجاته المختلفة قادر ببساطة على منحك إطلالة لافتة مفعمة بالأنوثة والإغراء. ستضفي هذه الإطلالة عليك مزيداً من الفخامة والأنوثة. اختاري ظلالاً بدرجات اللون البرونزي، مع كحل، وايلاينر باللون الأسود، وطبِّقي البلاشر باللون المخملي الهادئ، مع أحمر شفاه باللون النيود، وستحصلين على إطلالة راقية بامتياز.


3- درجات السموكي الأسود لـ مكياج ساحر:


لأننا ندرك مدى التجاذب الخلَّاق بين اللونين الأحمر والأسود، فسنقدم لك هذا الاختيار الرائع لإطلالة فريدة بخطوات سهلة، فقط قومي بتطبيق السموكي الأسود على عينيك، واختاري درجة أحمر شفاه ناعمة، وقومي بتغطيتها بملمع شفاه لامع لمظهر أنثوي باهر.