أحمد السقا ومحمد إمام يردّان على شائعة خلافهما بصورة

محمد امام واحمد السقا
محمد امام واحمد السقا وغادة عادل
محمد امام وياسمين صبري
محمد امام واحمد السقا وغادة عادل
محمد امام
محمد امام واحمد السقا وغادة عادل
ياسمين صبري
أحمد السقا وابنه ياسين
8 صور

تدخلت الصدف لتجمع الفنان محمد إمام والنجمة غادة عادل، والنجم أحمد السقا، من داخل النادي الرياضي، ونشر إمام الصورة عبر حسابه الخاص بموقع إنستقرام معلقاً عليها بقوله: ناقصنا مخرج ويبقى معانا فيلم حلو، الچيم فجأة قلب على ستوديو مصر، نجوم مصر أحمد السقا، وغادة عادل، وكابتن محمد أبو النجا.

المصادفة جاءت في وقتها لوقف سيل الشائعات عن وجود خلافات بين أمام وصديقه أحمد السقا بعد ما تردد عن استبعاده ياسين أحمد السقا من فيلم "ليلة هنا وسرور" ليحل بدلاً منه خالد الذهبي ابن الفنانة اصالة.

الشائعات أكدت أن ياسين كان يراهن على أن يرد إمام الجميل لوالده السقا، عبر منحه فرصة قوية في الفيلم المنتظر "ليلة هنا سرور" من بطولة ياسمين صبري، ولكن تم استبعاد الشاب الصغير، والحقيقة أنه لم يستبعد ولكنه قدم اعتذاره عن عدم المشاركة بعدما اكتشف أن أغلب مشاهد الفيلم سيتم تصويرها خارج مصر، وهو ما يتعارض مع دراسته حاصة وأن امتحانات النصف الثاني من العام الدراسي على الأبواب.

وكان محمد عادل إمام قد بدأ تصوير الفيلم منذ أيام في مستشفى 6 أكتوبر، ومن المنتظر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، وآخرين، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، إخراج حسين المنباوي، إنتاج سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"