4 نصائح من "سيدتي نت" لاختيار كراسي الحديقة

7 صور

تتوفّر كراسي الحديقة بكلّ الأحجام والأشكال والأسعار. وسواء كانت ميزانيتك عالية أو متوسطة، من المهمّ ألا تبذري أموالك عبر اختيار هذه الأخيرة بسرعة أو اندفاع من دون التفكير مليًا. موقع "سيدتي نت" يقدّم لك أربع نصائح، في هذا المجال:
1 المواد

إنّ الاعتبار الأول هو بالطبع مادي. فكري بما يهمك أكثر: شكل الكراسي أو متانتها؟
تتمتع الكراسي الخشبيّة بشعبيّة كبيرة، كما أنها متعددة الاستعمال. وتكثر التصاميم الخشبيّة المتوفرة في الأسواق والعديد بينها قابل للطيّ. لكن، إن ذهبت بهذا الاتجاه، عليك أن تدركي أنه يتوجب عليك صيانتها بشكل مستمر. وإن كنت ملزمة بميزانة صغيرة، ننصحك باللجوء إلى المفروشات البلاستيكية، فهي متينة، ولو أنّها لا تجذب الجميع.
2 اكتشفي المساحة
يخطئ كثيرون عند التركيز على الكراسي التي تجذبهم عوضًا عن الأخذ بالاعتبار المساحة الحقيقة المتوفرة لديهم في الحديقة. فمن غير النافع أن تكون الكراسي جذابة وعصرية ومريحة، إن لم تتوفّر لديك مساحة وفضاء كافيين.
وتفاديًا لهكذا خطأ، ننصحك بقياس المساحة المحددة بواسطة شريط قياس لمعرفة المساحة والأبعاد بالدقة المرجوة. ولا تنسي أهمية اختيار كراسي تترك لك مساحة كافية في الحديقة، لكي لا يبدو كلّ شيءٍ مزدحم.
3 هل تشعرين بالراحة؟
احرصي على شراء مفروشات توفّر لك ولعائلتك ولضيوفك الراحة الكافية.بالطبع، عندما يفكّر المرء بالحديقة أوّل ما يطرأ على باله هو الراحة والاسترخاء، لذا فضلاً عن جمالية القطع لا بد من أن تكون عملية. لذلك، إن توجب عليك المساومة فلا تساومي على الراحة.
4 التوضيب السليم
ولا تنسي الاعتبار الأخير والأهم وهو مكان تخزين أو توضيب هذه الكراسي عند تعذّر استعمالها. هل لديك غرفة تحميها من عناصر الطبيعة المؤذية والمسببة بتلفها، مثل القبو؟إن لم تكن هذه هي الحالة، ننصحك بالاستثمار في أغطية عازلة لضمان استدامة الكراسي.