أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة فاخرة للحوامل من بلقيس فتحي 

بلقيس فتحي
فستان سهرة للحوامل من الشيفون بتصميم عصري
فستان فاخر للحوامل اختارته بلقيس فتحي
اطلالة مميزة للحوامل تسقتها بلقيس في القفطان
بلقيس فتحي في فستان للحوامل باللون البنفسجي
فستان مميز للحوامل باللون الزهري اختارته بلقيس فتحي
بلقيس فتحي في فستان باللون الأزرق
فستان من زهير مراد للحوامل تألقت به بلقيس فتحي
لوك شرقي للحوامل بالأسود والذهبي اعتمدته بلقيس فتحي
اطلالة مميزة في القفطان اختارتها بلقيس فتحي أثناء الحمل
اطلالة فاخرة لبلقيس فتحي فستان سهرة للحوامل باللون الأبيض

ممّا لاشك فيه أنّ بلقيس فتحي تُعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي، وقد اكتسبت شهرة واسعة بسبب خياراتها المميزة من فساتين السهرة على المسرح، وفي المناسبات الفاخرة والرسمية، وبعد أن أعلنت عن حملها، ترقّبنا جميعنا كيف ستصبح اطلالاتها مع تغيّر قوامها وبروز بطنها، وكانت توقعاتنا في مكانها، حيث إنّ بلقيس حافظت على أناقتها وأصبحت تختار تصاميم فساتين سهرة للحوامل مميزة وناعمة.
وقد شاهدناها مؤخرًا في عدد من الخيارات اللافتة لـ بلقيس فتحي، أحدثها كانت في فستان باللون البنفسجي الفاتح من قماش الموسلين، أكتافه وياقته مزينان بالريش الناعم، اختارت معه مجوهرات من الماس.


وقبل ذلك كنا قد شاهدناها في فستان باللون الزهري المطرز بخيوط ذهبية، على شكل ورود ناعمة من مجموعة “OM Collection” بدت فيه غاية في الأنوثة والنعومة، وقد أبرز بطنها بشكل جميل.


كما في إحدى الحفلات تألقت في فستان مبهر باللون الأبيض من تصميم “يوسف الجسمي” Youssef Aljasmi، زيّنه وشاح طويل من الخلف وحبات كريستال براقة على منطقة الصدر.

ولهذا فإنّ النساء الحوامل بإمكانهنّ أن يستوحين اطلالات في فساتين السهرة من بلقيس فتحي، يتألقن بها في مناسباتهنّ المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X