بالصور: وفاة ابنة النجم بيل كوسبي

Bill Cosby & Ensa
جنازة Ensa
Martin McLeanزوج Ensa بعد انتهاء الدفن
زفاف Ensa
Ensa مع والدها Bill Cosby
Ensa مع زوجها Martin McLean
الراحلة Ensa
7 صور

فارقت إينساEnsa، ابنة النجم العالمي بيل كوسبي Bill Cosby، الحياة عن عمر ناهز الـ44 عامًا، في مستشفى ماساتشوستس العام، يوم الجمعة المنصرم.
وقد أقيمت جنازة إينسا الأربعاء المنصرم، حيث دُفنت الراحلة إلى جانب شقيقها في مدافن العائلة، بحضور عدد بسيط من أفراد العائلة المقربة، منهم والدها ووالدتها وأشقاؤها الـ3.
وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية، نقلًا عن مصدر مقرب من الممثل، الذي يعيش حالة من الحزن الشديد في الوقت الحالي، أنّ الراحلة كانت تعاني أمراضًا في الكِليَة منذ مدة.

موسيقي شهير يعترف بمواعدته إيفانكا ترمب!


وفي السياق عينه، صرّح زوج الراحلة مارتن مكلين Martin McLean لموقع DailyMail أنّ زوجته كانت ستخضع لعملية زرع كلية بعد أسابيع قليلة، رغم أنها تعاني منذ أكثر من عامين، إلّا أنّ الموت لم يمنحها الوقت الكافي لذلك.
وكان مارتن قد تزوج من إينسا منذ نحو 4 أعوام، وعلى الرغم من أنهما لم يرزقا بأطفال، إلا أنهما كانا يربّيان ابنتها من زواج سابق.
يشار إلى أنّ هذه ليست الصدمة الأولى التي يتلقاها الممثل بيل كوسبي في حياته، فقد سبق له أن فُجع برحيل ابنه أنيس Ennis الذي قُتل خلال عملية سطو مسلحة عام 1997 في لوس أنجلوس، عندما كان يبلغ من العمر 27 عامًا فقط.

بيلي كوسبي على خطى مايكل جاكسون


وكانت إينسا من أشدّ الداعمين لوالدها بيل في وجه الادعاءات التي وُجّهت له من أكثر من 60 امرأة، اتّهمنَه فيه بالاعتداء والتحرش الجنسي بهن.