اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في لبنان.. 3 أشقاء تناوبوا على اغتصاب شابة أمام صديقها

جريمة بشعة تهز بلدة الكورة اللبنانية
جريمة اغتصاب ضحيتها شابة لبنانية
مسلسل جرائم الإغتصاب مستمر
3 شباب تناوبوا على اغتصاب شابة لبنانية
4 صور

جريمة بشعة تصدرت وسائل الإعلام اللبنانية، أبطالها 3 أشقاء أقدموا على ضرب واغتصاب شابة بعد أن وضعوا صديقها في صندوق السيارة.

وفي التفاصيل، وبحسب جريدة النهار اللبنانية، كانت الشابة التي لم يُكشف عن اسمها، تتنقل في السيارة مع صديقها في الجامعة، قبل أن يقوما بركنها في إحدى الطرق الفرعية في منطقة دبه- الكورة، شمال لبنان.

ولم يمضِ وقت طويل، وتحديدًا عند الساعة الـ8 مساءً، مر 3 أشقاء من أبناء المنطقة ومواليد (1991-1993-1998) من المكان، فتوقفا بجاب السيارة بنيّة السرقة أولًا، فأخذوا هاتف الشاب وما معه من أموال، ثم قرروا اغتصاب الفتاة. وعلى ذلك وضعوا الشاب في صندوق سيارته، وانطلقوا بهما إلى طريق فرعي يبعد أمتارًا.

وهناك حدثت الجريمة البشعة، حيث تناوب اثنان منهما على اغتصاب الفتاة والتعرّض لها بالضرب المبرّح لاسيّما على وجهها، في حين جلس الثالث متفرجًا، بحسب ما أكد تقرير الطبيب الشرعي.

وبعد الانتهاء، أرجع الشبان الـ3 المسروقات إلى الشاب والفتاة، قبل أن يطلقوا سراحهم.

وبعد كل ما تعرضت له الشابة، تقدمت بشكوى لدى القوة الأمنية، التي تمكنت من إلقاء القبض على المجرمين بعد يومين فقط، وفي التحقيق معهم، اعترف الإثنان باغتصابهما للشابة، تحت حجة أنهما كانا تحت تأثير الكحول، وقد أوقف معهما شقيقهما الثالث كونه متورطًا بالخطف حتى لو لم يشارك في الاغتصاب.