قفز من الطابق الخامس فأنقذه التكييف من الموت

وجدوه مقيدا
تعذيب
3 صور

لجأ شاب إلى القفز من الطابق الخامس هرباً من تعذيبه على يد خاطفيه لوجود خلافات مالية بينهم، فأنتقذته العناية الإلهية من الموت أو الإصابة بعد أن سقط على جهاز التكييف في الطابق الرابع واستغاث بالمارة الذين ساعدوا في إنتشاله قبل سقوطه على الأرض.

"سيدتي نت" يكشف وقائع خطف مولود من والدته بالخرج


شاهد الجيران قيد من البلاستك موثق به قدمي المتهم الذي أسرع في إبلاغهم بأنه كان محتجز منذ أسبوع وتعرض للتعذيب والضرب من جانب أصدقائه بسبب وجود خلافات مالية بينهم ، فأسرع الجيران بإبلاغ مباحث الهرم بالواقعة، التي عثرت على شخص عالق أعلى جهاز تكييف بالطابق الرابع يستغيث "إلحقوني إلحقوني"، بينما يتهمه شخصان يقفان بشرفة الطابق الخامس "ده مجنون يا باشا " وتمكن الجيران والشرطة من إنقاذ ذلك الشخص ويدعى "أحمد ر."، مقيد القدمين وبه آثار ضرب وتعذيب بمناطق مختلفة بالجسم؛ ليؤكد لرجال الشرطة "أنا محجوز هنا بقالي أسبوع.. دولا اللي خطفوني وعذبوني وأجبروني على توقيع إيصالات أمانة على بياض".

أغرب حالات خطف الرضع في 2018


تمكن النقيب محمد سعودي، معاون مباحث الهرم من القبض على المتهمين، وتبين أنهما اختطفا الضحية أثناء وجوده بمنطقة المعادي بتحريض من مالك شركة يدعى "عماد"، بسبب خلافات مالية بينهما تعود إلى عامين، وتبين من التحريات أن الضحية حاول الهرب من قبضة المتهمين في غياب مالك المنزل "عماد"، خاصة مع تدهور حالته الصحية جراء احتجازه وضربه طوال تلك الأيام، وقفز من شرفة الشقة وسقط على جهاز تكييف الشقة في الطابق السفلي.

حصرياً: "سيدتي نت" يكشف ملابسات اختطاف الطفلة سلطانة في الرياض ...


وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط مالك الشقة "المحرض الرئيسي"، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي المتهمين وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.