ميسون أبو أسعد : لا خلاف بيني وبين المنتجين وهذا سبب غيابي

ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد
7 صور

كشفت الفنانة ميسون أبو أسعد عن استعدادها لدخول تجربة فنية جديدة من خلال الإخراج المسرحي، وأكدت أنها بصدد التحضير لعملٍ مسرحيٍ جديد هذا العام من إخراجها وقد باتت خطة العمل وفريقه أوضح ، مشيرةً إلى أنها ستكشف عن تفاصيل أكثر بوقت قريب.

وبينت ميسون أبو أسعد في لقاء مع إذاعة " ميلودي إف إم " أنها لن تكون حاضرة هذا الموسم الرمضاني بسبب الأوضاع الراهنة التي أدت إلى صعوبة تسويق الأعمال الدرامية السورية مما دفعها لرفض عدة عروض.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعما تواجه الدراما من مشاكل فقالت: "إلى جانب صعوبات التسويق فبتنا نعاني من مشاكل فنية ولوجستية انتشرت على الساحة الفنية المحلية والعربية أيضاً".

وأكدت أبو أسعد أنه لا يوجد أي سبب لابتعاها عن الدراما السورية نافيةً وجود أي مشكلة بينها وبين المنتجين أو المخرجين، خصوصاً أن جميع المنتجين في سنوات الأزمة كانوا يعملون قدر الإمكان على استمرار العمل الدرامي وتوجيهه نحو الإنتاج الصحيح.

وعن مشاركاتها المقبلة أشارت أبو أسعد إلى احتمالية إنتاج جزء ثاني من مسلسل "مذنبون أبرياء"​لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد للتصوير وأضافت:" قرأت نص مسلسل مصري تحت عنوان "ذهاب بلا عودة" لكن أيضا تم تأجيل تصويره إلى شهر أيلول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي​

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​