مكياج عرايس: هذا هو وقت الإعتناء بجمالك!

صور مكياج عروس2017
مكياج عروس2017
مكياج عروس 2018
إطلالة ناعمة للعروس
مكياج العروس
5 صور

ليست تحضيرات الزفاف بالأمور السهلة التي يمكن اختصارها بأسابيع قليلة ، إلا أنّ التحضيرات لا يمكن أن تكون على حساب جمالك وراحتك .

ولتكوني بأبهى طلّة فإنّ ذلك يعني تحضير نفسك قبل شهرٍ على الأقل من تاريخ يوم الزفاف .

 

 

ويبدأ التحضير من خلال العناية بشعرك والاهتمام به في حال كان يعاني من ضعف أو تقصف أو حتى إن كان لديك رغبة في تغيير لونه أو صبغه فإن ذلك يفرض عليك أن تقومي بتجربة اللون قبل فترة من تاريخ الزفاف لضمان الحصول على اللون الذي تريدينه والحفاظ عليه حتى فترة الزفاف . ومن المهم حسن اختيار تصفيفة الشعر التي تناسبك والقيام ببروفات لاختيار التصفيفة التي تليق بك وبشكل وجهك .

يعتبر المكياج من أساسيات طلّتك في يومك المهم ولضمان الحصول على مكياج يليق بك ، لا يجب عليك غض الطرف عن الاهتمام ببشرتك قبل ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ الزفاف ، وبالتالي فإن تحضير البشرة أمر أساسي لوضع مكياج ناجح . واحرصي على القيام بتجربة المكياج الذي اخترته للتأكد من انه يليق بك واختيار المواد المناسبة التي لا تؤذي البشرة ولا تتأثر بعوامل المناخ .

من أهم الخطوات التي تساهم في إنجاح طلّتك في يوم زفافك هو النشاط الذي ستظهرين به في يومك المهم ، فالتحضيرات لا تكفي في حال كنت تشعرين بالغرهاق والتعب ولذلك احرصي على الحصول على ساعات نومٍ كافية طوال فترة التحضيرات لزفافك فهذا يساعدك على الظهور بمظهر حيوي.