في اليوم العالمي للمرأة «سيدتي» تقيم أهم تجمع نسائي في جدة

سيدانة
شعار تجمع مجلة سيدتي ليوم المرأة
3 صور

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ٢٠١٨ تنظم مجلة «سيدتي» بالتعاون مع مركز سيدانة الثقافي بجدة اليوم الخميس تجمعًا نسائيًّا فريدًا من نوعه يضم عددًا من السيدات والفتيات السعوديات من مجالات مختلفة لديهن إنجازات لها أثرها الفعّال في تعزيز وتفعيل دور المرأة في المجتمع.


يستضيف التجمع ما يقارب ٣٥ سيدة ليتعرف إليهن المجتمع والعالم، وتعمّدت «سيدتي» في تجمّعها أن تستقطب أسماء ربما ستسمع عنها وعن إنجازاتها لأول مرة؛ بهدف تسليط الضوء على مستوى أعمق من الإنجازات النسائية وإتاحة فرص أوسع لإظهار إبداع المرأة السعودية وجهودها المُعلنة والخفية في تغيير وتطوير مجتمعها.
ستتم تغطية التجمع اليوم مباشرة على سناب شات «سيدتي» sayidatynet.


«حان الوقت.. الناشطات يغيرن حياة المرأة»


هذا هو موضوع اليوم العالمي للمرأة لعام ٢٠١٨ الذي يأتي في أعقاب حركة عالمية غير مسبوقة لدعم حقوق المرأة والمساواة، وتعجيلاً بجدول أعمال عام 2030، وبناء زخم لتنفيذ الأهداف العالمية والمساواة بين الجنسين وضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع، وتمكين المرأة وحقوق الإنسان للمرأة.


الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للمرأة هو فرصة متاحة للتأمل في التقدم المحرز، والدعوة للتغيير، وتسريع الجهود الشجاعة والاستثنائية التي تبذلها عوام النساء، وما يتطلعن له من أدوار لصنع تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.