هل تنتظر داليدا زوجة رامي عياش مولوداً ذكراً؟

داليدا عياش
آرام
رامي وداليدا
رامي وداليدا
داليدا عياش
برنامج "الهوا هوانا"
7 صور

كشفت داليدا زوجة الفنان رامي عياش أن "والدة رامي الراحلة هي من أكثر النساء اللواتي أثرنّ في حياتها". وأشارت في حديث لها خلال برنامج "الهوا هوانا" عبر "إذاعة لبنان" الذي يقدمه الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف إلى أن "البيت والعائلة هما الأساس بالنسبة لها، وتابعت: "هناك فريق جيد إلى جانبها يساندها في مهامها العملية كمصممة أزياء".


وعن ابنها آرام ومساحة الوقت الذي يعطيانه إياها هي ورامي، أكدت داليدا أن "رامي يعي تماماً أن هناك وقتاً يجب أن نعطيه له، وهو يحب الاثنان معاً". وكشفت عن أن "آرام يشبه بشخصيته رامي كثيراً، ورامي يقضي كامل وقته معه عندما يكون موجوداً في لبنان وفي المنزل".
ورفضت داليدا كشف جنس مولودها المنتظر، مفضلة أن يكون الطفل بصحة تامة وتترك هذا الأمر لوقته، إلا أن راغب غمز لها بقوله إنها تنتظر صبياً فضحكت ولم تعلق".


وعن موضوع الأسماء قالت "تسمية آرام استغرقت منا أنا ورامي وقتاً طويلاً،  ونحن أردنا ان يكون أول حرف من الاسم "A" مستوحى من اسم عايدة والدة رامي الراحلة، وكون رامي يلقَّب بـ"رام"، أتى اسم "آرام" من هذا الخليط ويعني القوة ".
وبمناسبة يوم المرأة العالمي عايدت داليدا كل نساء العالم بالصحة والعافية متمنية أن تأخذ كل امرأة حقوقها وواجباتها. وأملت أن تتمكن المرأة في لبنان من منح الجنسية لأطفالها".


وعن عدد النساء الكبير المرشحات للانتخابات المقبلة في لبنان، قالت: "هي جرأة من قبلهنّ، على أمل أن تكون رسالتهنّ جدية ودورهنّ فعال ويقمن بالتغيير اللازم للبنان".
وعن وجود وقت لديها لتصميم الأزياء أكدت داليدا أنها "تقوم بكل ما في وسعها لتبقى قريبة من آرام، وقامت بتغيير مكان متجرها ليكون قريباً من منزلها".


وعن معايدة رامي لها في يوم المرأة العالمي قالت "رامي يؤيد المرأة ويقدرها، وكل يوم يترجم هذا العمل وطبعاً، عايدني بطريقته الخاصة".
ومن النساء الشهيرات اللواتي يؤثرن في داليدا قالت "كل امرأة تعمل على نفسها وتحافظ على عائلتها أحترمها وأقدرها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"