فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: هل تتعرض كايلي جينر للعنف المنزلي؟!

Kylie Jenner
Kylie Jenner تغطي وجهها
Travis Scott
Kylie Jenner تخفي وججها عن عدسات الباباراتزي
كدمة واضحة على وجه Kylie Jenner

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner في ميامي، وهي برفقة حبيبها ترافيس سكوت Travis Scott، للمرة الأولى بعد أن رُزقا بطفلتهما الأولى ستورمي Stormi.
واللافت أنّ كايلي حاولت جاهدةً إخفاء وجهها بكنزة سوداء كانت تحملها، ليتبيّن
أنها تتعمّد إخفاء كدمة أو علامة زرقاء بالقرب من عينها اليسرى.
وعلى ذلك بدأت الصحافة العالمية بالتحدث عن الأسباب التي قد تجعل كايلي تتعرض لتلك الكدمة، فيما وصل الحد بالبعض، إلى التساؤل في ما إذا كانت النجمة تتعرض للعنف المنزلي من قبل حبيبها ترافيس.
وكانت كايلي قد نشرت منذ أيام صورًا عدة لها وهي تحمل طفلتها ستورمي، وذلك لمناسبة بلوغ الطفلة شهرها الأول.
وقد أحدثت الصور ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة وأنّ النجمة ظهرت وهي ترتدي خاتمًا جديدًا في الإصبع المخصص لخواتم الزواج.

كايلي جينر تحمل طفلتها.. وهذا جنس مولود كلوي كارداشيان!


وكانت كايلي قد صرحت، بأنّ الطفلة تشبهها كثيرًا في طفولتها، وذلك في ردّ لها على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سألها: "كيف هي ستورمي"، قالت نجمة تلفزيون الواقع، الشابة الأصغر في عائلة جينر وكارداشيان: "الطفلة جيدة..أُمضي نهاري وأنا أتأملها..تشبهني كثيرًا عندما كنت طفلة".
يُذكر أنّ ممثلة برنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashian" كايلي جينر، استطاعت أن تحطّم رقمًا قياسيًّا في عدد إعجابات الانستقرام، بعد أن نشرت أول صورة ليد طفلتها stormi (والتي تعني البرق) وحققت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد.

كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لابنتها شيكاغو


وكان خبر حمل كايلي مخفيًّا عن الجمهور، واختفاؤها عن مواقع التواصل دفع أهم البرامج العالمية والمجلات إلى البحث عن السبب.
لكنّ كايلي فضّلت أن تبتعد عن الجميع لتحظى بخصوصية خلال هذه الفترة، وبعد ولادتها بأربعة أيام نشرت فيديو على الـ"يوتيوب" عن فترة الحمل، ووجهت فيه رسائل من عائلتها وأصدقائها إلى ابنتها الجديدة، وقد قارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليون مشاهدة في يومين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X