اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تغريدات النجوم: أصالة تحرج زوجها ومريم حسين تغازل حلا الترك ومفاجأة حسين الجسمي

أصالة
عمر خورشيد ووالدته علا رامي
تعليق أصالة على صورة ولديها
نسرين أمين مع حسن الرداد
والدة شريف منير
سوزان نجم الدين بالحجاب
مي عز الدين وأحمد السعدني
سوزان نجم الدين بالحجاب
مريم حسين وحلا الترك
فريق نجوم كليب حسين الجسمي
حلا الترك
نسرين أمين تحتفل بعيد ميلادها
علا رامي وابنها عمر خورشيد
حسين الجسمي
رسالة شريف منير إلى والدته
مي عز الدين وأحمد السعدنى
نسرين أمين وحسن الرداد من موقع التصوير
17 صور

وضعت الفنانة أصالة زوجها المخرج طارق العريان في موقف محرج، بعد أن علقت على صورة لنجليه "علي وآدم"نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، قائلة:الله يحفظك ويخليك لولادك وأم أولادك حبيبتك الأولى والأخيرة.. معلوماتي صحيحة؟ بالنسبة للأولى والأخيرة؟.

طارق لم يعقب على سؤال زوجته، وانشغل متابعوه بالرد نيابة عنه، فأكد بعضهم أنها على حق بينما رجح البعض الآخر أنها قد تكون الأخيرة، ولكنها بالتأكيد ليست الأولى، علما بأن لطارق زيجة سابقة.

 


الفنانة مي عز الدين، تجدد اعترافها بمكانة زميلها أحمد السعدني في قلبها بين الحين والآخر، ولهذا نشرت صورة تجمعها به، وعلقت عليها بقولها: قاعد جوه قلبى ومتربع.

وأضافت عبر حسابها بموقع إنستقرام: أغلى الناس فى حياتى، أنتيمي وصاحب عمرى.


الممثلة المصرية نسرين أمين نشرت صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "عزمي وأشجان" برفقة النجم حسن الرداد، وعلقت عليها قائلة: "بصور مع الرجالة الوسيمة في عيد ميلادي"، ويبدو أن الرسالة لم تكن لجمهورها وإنما لفريق عمل المسلسل، فعلى الفور تم اعداد احتفال كبير لها داخل موقع التصوير، وتولى الرداد نشر وقائعه عبر حسابه بموقع إنستقرام.


الفنان الشاب عمر خورشيد، أثار الكثير من الجدل عبر حسابه بموقع إنستقرام، بعدما نشر صورة لوالدته الفنانة علا رامي بفستان الزفاف، معلقا عليها بقوله: "افرحي يا عروسة"، ليظن الجميع أنه يحتفل بزفاف والدته، ولكن تبين فيما بعد أن الصورة تم التقاطها داخل استديوهات مدينة الانتاج الإعلامي، أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.



المخرجة بتول عرفة، كشفت عن مفاجأة فنية كبرى يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لعرضها قريبا، بعدما نشرت صورة عبر حسابها بموقع إنستقرام برفقة النجوم نشوى مصطفى، أشرف زكي وروجينا، مؤكدة أنها من كواليس تصوير الكليب الجديد للجسمي.

الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفة، وشارك في تصويرها، مها أحمد ومجدى كامل ورانيا يوسف ومي سليم وايمي سالم وهاني رمزي، وآخرون من النجوم.


الفنان شريف منير شارك جمهوره بأول صورة لوالدته الراحلة في شبابها، وذلك على حسابه الخاص على موقع إنستقرام، ووجه إليها رسالة مؤثرة، بمناسبة يوم المرأة العالمي قائلا: أمي حبيبتى .. وحشتينى دلوقت .. فجأة كده.


أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حالة من الجدل بين رواد حسابها على موقع إنستقرام بسبب نشرها مقطع فيديو لها أثناء وجودها بالحجاب في مسجد الإمام الحسين في القاهرة لصلاة الجمعة، وعلقت عليه قائلة: "تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال"، لتزداد التكهنات حول تفكير النجمة السورية في اعتزال الفن.

 

 

نشرت الفنانة المغربية مريم حسين مقطع فيديو عبر تطبيق إنستقرام ، وهي برفقة المطربة الشابة حلا الترك، خلال مشاركتهما في تظاهره للجمال في دبي، وعلقت عليه قائلة: "شو ها الجمال .. إحنا خلاص قدامك كبرنا ياحلا ".

 

#مريم_حسين مع #حلا_ترك

A post shared by mariam Hussein/مريم حسين (@queen_maryoumme) on

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"