مشاهير /مشاهير العرب

ميغان ماركل لن تدعو أخيها الى حفل زفافها!!

ميغان ماركل وتوماس ماركل
ميغان ماركل
الأمير هاري وخطيبته
ميغان ماركل
ماركل وكيت ميدلتون

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير البريطاني هاريHarry، لم توجه الدعوة لأخيها غير الشقيق توماس ماركل لحضور حفل الزفاف الملكي في مايو المقبل.

ونقلت صحيفة "Sunday Express" عن مصدر مقرب من ماركل، قولها: "توم لم يتلق دعوة. أعتقد لأنه لا يمكنه إبقاء فمه مغلقاً". وأشار المصدر إلى تصريحات سابقة لتوماس (أخ ميغان من طرف والدها)، قال فيها إن الممثلة "تتنصل منه".

وأضاف المصدر: "إن توقف عن الحديث للإعلام فبالتأكيد ميغان كانت ستتجه نحو دعوته. هناك القليل من الناس يحبون التصريح بأشياء حتى يبقون في دائرة الضوء".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


والشهر الماضي، وصف توماس ميغان بـ"القاسية"، بعد أن زعم إنكارها له، وقال في تصريحات لمجلة "In Touch": "هي قالت إنها عائلة بعيدة وأنا لا أعرف هؤلاء الناس".

واعتبر توماس أن تصريح ميغان "صفعة على وجهه"، رغم اعترافه بأنها لم يتواصل معها منذ انتقلت إلى تورنتو في كندا عام 2011.

يشار الى أنه تمت دعوة أكثر من 2600 شخص إلى حديقة قصر ويندسور، لحضور وصول الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل ومغادرتهما في يوم زفافهما المقرر في مايو، على ما أعلن قصر كنسينغتون.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن بين هؤلاء المدعوين ثمة 1200 شخص من العامة من فئات عمرية وخلفيات اجتماعية متنوعة يتحدرون من سائر أنحاء المملكة المتحدة، وكانت دعوتهم حسب رغبة العروسين.

ومن بين المدعوين الـ 2640، ثمة 200 شخص ينتمون إلى منظمات خيرية و610 متحدرون من المجتمع المحلي في ويندسور وحوالي مئة تلميذ من المدارس المجاورة و530 فردًا من العائلة الملكية.

يشار إلى أن مراسم الزفاف المقررة ستكون في 19 مايو عند الساعة 12,00 في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور. وبعد إتمام المراسم، سيقوم هاري (33 عاماً) وميغان (36 عاماً) بجولة في المدينة في عربة تجرها الجياد.

X