فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تعيد التونسية هالة المالكي الكرّة هذه المرة في برنامج "ذا فويس"؟

هالة المالكي
هالة المالكي
هالة المالكي

نجحت التونسية هالة المالكي في نيل إعجاب المدربين الأربعة لبرنامج "ذا فويس" في آخر حلقة لاختيار مواهب النسخة الرابعة من هذا البرنامج .
وأدت هالة المالكي أغنية "على عيني "لوردة الجزائرية لتختار بعد ذلك الانضمام لفريق محمد حماقي بعد أن اشعلت المنافسة بين المدربين الأربعة الذين لم يخفوا إعجابهم بهذا الصوت القوي و المتميز.
وظهور هالة المالكي في برنامج "ذا فويس " ليس الأول من نوعه فقد سبق لهذه الفنانة التونسية أن شاركت في برنامج لاختيار الهواة مشابه لبرنامج "ذا فويس" اسمه "طريق النجوم" بث في بداية السنوات 2000 وهو ذات البرنامج الذي شاركت فيه عديد المواهب التونسية الأخرى التي حققت انتشاراً عربياً منها الفنانة التونسية شيماء هلالي ومحرزية الطويل (شاركت في آخر موسم من "ذا فويس")، ونجحت هالة المالكي حينها في بلوغ الدور النهائي بعد أن اختارها الجمهور عبر اعتماد نفس الطريقة أي التصويت.
وسبق أيضاً لهالة المالكي أن فازت في مسابقة أخرى للهواة سنة 2000 حين شاركت في مهرجان الهواة بمنزل تميم(مهرجان شهير لاختيار المواهب الشابة في تونس).
و كان اول ظهور لهالة المالكي في برنامج اختيار المواهب "الخطوة الاولى " على التلفزيون التونسي.
كما كان لهالة المالكي مشاركة أيضاً أكثر من إطلالة على مهرجان قرطاج الدولي آخرها كان سنة 2005 لتختفي بعدها عن الأضواء.
وقالت هالة لمالكي تعليقا على هذه المشاركة في صفحتها الرسمية على الفايسبوك "لطالما طلب مني الكثير من أصدقائي ومن عائلتي والجمهور أن أخطو هذه الخطوة، ترددت كثيراً، فكرت كثيراً، ثم حسمت الأمر واتخذت القرار الذي بإمكانه أن يحدث نقلة هائلة في مسيرتي الفنية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X