مجوهرات الذهب والماس من مجموعة Happy Hearts من Chopard

عقد طويل مصنوع من الذهب الوردي 18 قيراط بتصميم يضم قلوب مرصّعة بالألماس، وقلوب مفتوحة، وقلوب تحتضن بداخلها أحجار ألماس متحركة
أقراط دبوس مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط بتصميم على شكل قلب مرصّع بالألماس
عقد طويل مصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط بتصميم يضم قلوب مرصّعة بالألماس، وقلوب مفتوحة، وقلوب تحتضن بداخلها أحجار ألماس متحركة
تميمة عقد مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط بتصميم يتكون من قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن حجر ألماس متحرك
تميمة عقد مصنوعة من الذهب الوردي 18 قيراط بتصميم يتكون من قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن حجر ألماس متحرك
خاتم مصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط بتصميم يتكون من قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن حجر ألماس متحرك
أقراط دبوس مصنوعة من الذهب الوردي 18 قيراط بتصميم على شكل قلب مرصّع بالألماس
سوار دائري صلب مصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط بتصميم يضم قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن بداخله حجر ألماس متحرك
خاتم مصنوع من الذهب الوردي 18 قيراط بتصميم يتكون من قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن حجر ألماس متحرك
سوار دائري صلب مصنوع من الذهب الوردي 18 قيراط بتصميم يضم قلب مرصّع بالألماس، وقلب يحتضن بداخله حجر ألماس متحرك
12 صور

يمثل التقاء أحجار الماس المتراقصة مع القلوب المرصّعة بالأحجار الكريمة اجتماعاً لرمزين مميزين من رموز دار شوبارد السويسرية العريقة، ليشكّل اجتماعهما معاً مزيجاً متناغماً وبديعاً. وقد أصبح رمز القلب أحد الرموز الرئيسية لدار شوبارد التي تهيم بها كارولين شوفوليه؛ وذلك لما يجسده من عربون للمحبة وتميمة للحظ السعيد، علاوة على ما يمثله شكله المحبوب ذي الشعبية الواسعة في عالم الموضة متيحاً بذلك للسيدات إمكانية ارتدائه وتنسيقه وفق أهوائهن.



تضم مجوهرات (Happy Hearts) سلاسل رفيعة من الذهب الأبيض أو الوردي تتوزع عليها قلوب كبيرة مرصّعة بالأحجار الكريمة وقلوب صغيرة تحتضن بداخلها أحجار ألماس متحركة. تجتمع رقة وليونة هذه المجوهرات مع فخامة أحجار الألماس؛ بينما تضفي الطبيعة العشوائية لهذه الأشكال الرقيقة لمسات مميزة على خط المجوهرات النسائية الرائعة، لتشع من حولها هالتها الفريدة المستمدة من الأناقة المتأصلة في تكوينها.


ذهب
تثري شوبارد مجموعة (Happy Hearts) بإصدار تشكيلة جديدة حلّت فيها القلوب المرصّعة بالألماس الأبيض مكان القلوب الملونة. تبدو هذه الموديلات الجديدة وكأنها تكتسي بحلة من ثلوج فصل الشتاء برزت فيها القلوب البهيّة المرصّعة بالألماس ترافقها قلوب صغيرة تحتضن كل منها في داخلها حجر ألماس متحرك. وإلى جانب الأساور والعقود ذات السلاسل الطويلة ضمّت التشكيلة الجديدة نوعاً جديداً من المجوهرات تجلى في أقراط الدبوس المصنوعة من الذهب المرصّع بالألماس بالإضافة إلى خواتم جديدة يمكنك ارتداؤها كما يحلو لكِ.