عروس سيدتي /شهر العسل

رحلة على متن 7 من أفخم السفن

قضاء عطلة على متن أفخم السفنّ البحريّة لا يُعدّ فقط مغامرة يحلم بخوضها كثيرون، بل تجربة لا تُنتسى مدى الحياة. وإذ توفّر شركات عدّة رحلات بحريّة مريحة وتسعى لتأمين أفضل الخدمات للركاب، تخطّى الأمر ذلك اليوم، ووصل إلى حدّ تحويل السفينة إلى منشأة فخمة تتنقّل على سفح المياه. موقع "سيدتي نت" يعرفك على أفخم السفن البحريّة في العالم التي يمكن أن تجوبي العالم على متنها انت وزوجك خلال شهر العسل. فما رأيك بها؟
1 ـ Navigator of the Seas: تحتوي هذه السفينة على تحفٍ و"اكسسوارات" ومفروشات يتخطّى ثمنها 3 ملايين دولار.
2 ـ Queen Mary 2: تضمّ السفينة 15 مطعماً و5 أحواض سباحة وقاعة رقص ومسرحاً ودار حضانة، إضافة إلى مدرج للطائرات الخاصّة.
3 -:Oasis of the Seas تقدّم هذه السفينة خدمات لرفاهيّة المسافر، كـ"السبا" وصالونات التجميل والمطاعم الفخمة.
4 ـ Sea Dream Yachts: مجهّزة بطاقم مؤلّف من 95 فرداً. تُقدّم هذه السفينة خدمة من فئة 5 نجوم، وتضمّ حوض سباحة و"جاكوزي" و"ساونا" ونادياً صحيّاً يُقدّم علاجات على الطريقة التايلنديّة.
5 ـ Regent Seven Sea: تجول هذه السفينة المحيطات السبعة، وتزور أكثر من 300 مرفأ.وتُقدّم خدمات من فئة الـ 5 نجوم، وتشمل المطاعم والنوادي ونشاطات التسلية.
6 ـ Seabourn: تُعدّ من أكثر السفن البحريّة فخامة في العالم.توفّر هذه السفينة نوادي للتسلية الحديثة، إلى جانب الخدمات الفاخرة، إذ لكلّ فرد طاقم خاصّ لخدمته!
7 ـ Crystal: متعة رائعة يحصل عليها المسافر في خلال وجوده على متن هذه السفينة، فأجواء "الفينغ شوي" المعزّزة للطاقة الإيجابية تسود المكان، وهناك طهاة من كلّ البلدان لتقديم أشهى المأكولات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X