أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مسك الخيرية تقيم منتدى التواصل الاجتماعي في مصر

مشاعل الشميمري ومحمد أبو عزة
أحمد فهمي يحاور هنيدي على المنصة
محمد أبو عزة يتوسط اللاعب أحمد حسن والفنان الكوميدي محمد هنيدي
أحمد فهمي ومحمد أبو عزة
على المنصة اللاعب الدولي أحمد حسن ومشاعل الشميمري وفيصل الخميسي وأسامة كمال
أحمد فهمي يتوسط مشاعل وأبو عزة
الإعلامي أسامة كمال والسعودي فيصل الخميسي
استضافت جامعة القاهرة، فعاليات منتدى التواصل الاجتماعي الذي نظمته مؤسسة مسك الخيرية التابعة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعنوان «وسائل التواصل الاجتماعي.. اللغة الجديدة للشباب العربي»، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبدر بن محمد العساكر الأمين العام لمؤسسة مسك الخيرية.
شارك فى فعاليات المنتدى، مجموعة من الإعلاميين والمتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، ومنهم راندي زوكربيرج شقيقة مؤسس فيسبوك ومديرة التسويق بفيسبوك سابقًا، وهيدلي جامبل مذيعة قناة CNBC البريطانية، والإعلامى أسامة كمال، وجورج سلامة رئيس السياسات والعلاقات الحكومية وتويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والفنان محمد هنيدى، والفنان أحمد فهمي، واللاعب أحمد حسن، والسعودية مشاعل الشميمري مهندس صواريخ ومراكب فضائية، والرحالة عمر سمرة والمدون السعوي فيصل الخميسي، إلى جانب جمع كبير من أساتذة وطلاب جامعة القاهرة.
ويعد منتدى التواصل الاجتماعي الذي انعقد بجامعة القاهرة، أحد أكبر المنتديات الدولية المتخصصة في دراسة مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولت فعالياته تأثير وسائل التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» على المجتمع، والفرص التي تتيحها للشباب في الإبداع، وما يمكن أن تقدمه لفئة الشباب وتأثيراتها على مستقبلهم، وكيفية تعزيز هذا التأثير، وعددًا من الموضوعات الأخرى. والهدف من إقامة هذا المؤتمر هو تمكين الشباب العربي من الاتحاد نحو تأثير إيجابي للمنطقة والعالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي..
يذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز «مسك الخيرية»، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في المملكة العربية السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم. وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات إستراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X