جمال /أظافر

5 ألوان مناكير لهذا الربيع

مناكير الربيع
طلاء الأظافر الفيروزي
الأصفر الفاتح
الوردي الفاتح
النيود
الأرجواني الهادئ

للربيع بهجته الخاصة التي تظهر بقوة على ألوان الملابس، حيث يبدع المصممون في ابتكارها، وكذلك الأمر بالنسبة إلى ألوان المكياج وطلاء الأظافر، فبعكس الألوان الصارخة والداكنة، التي كانت دارجة خلال فصل الشتاء، نجد أن خطوط الموضة العالمية عادت إلى ألوان الباستيل من جديد، لتكون الاتجاه المسيطر والمفضل في ألوان طلاء الأظافر الدارجة في ربيع 2018. وفيما يلي نقدم لك خمسة ألوان من طلاء الأظافر لا تستغربي حينما تجدينها حولك في كل مكان هذا الموسم.

· الوردي الفاتح:

طلاء زهري

هذا اللون لا يمكن أن تخلو منه خزانة تجميل أي أنثى حالمة، فهو لمسة من العذوبة والشفافية، التي تضيفينها إلى إطلالتك الربيعية بألوانها المختلفة، وهذا اللون له حضوره اللطيف الرقيق، لذا لا تتردي في اقتنائه واستخدامه في إطلالاتك اليومية المختلفة.

· الأرجواني الهادئ:

طلاء بنفسجي

لون ساحر، يرشحه خبراء التجميل بقوة لما له من تأثير باهر على أظافرك، فهو يعكس عبق أنوثتك بشكل راقٍ وخلاب، كما أن الخبراء يربطون هذا اللون بحرية المرأة، لذا لا تحرمي نفسك من الظهور بلون يعكس أنوثتك وحريتك.

· الأصفر الفاتح:
مناكير أصفر
لون متفرد بات يفرض حضروه الخاص بعد رصده على أظافر عديد من النجمات في أسبوع الموضة في نيويورك بدرجاته المتنوعة سواء الأصفر الهادئ

الفاتح، أو درجة لون الخردل. الأصفر لون لا يخلو من المرح والانطلاق، فلا تتردي في تجربته هذا الربيع، لاسيما مع الجينز بدرجاته المختلفة.

· النيود:

طلاء نيود

لا يمكن لدرجات هذا اللون أن تغيب موضتها، أو أن يذهب رونقها الخاص، فالنيود من الألوان ذات التأثير الرائع على صاحبات البشرة البيضاء، وكذلك الحنطية، حيث يعطي مظهراً طبيعياً وجذاباً وخالياً من البهرجة غير المرغوبة، لذا فهو من الألوان المرشحة بقوة هذا الربيع.

· الفيروزي:
طلاء فيروزي

هذا اللون يجمع بين الهدوء والغرابة، ليمنح أظافرك إطلالة متفردة، ويرى خبراء التجميل، أن هذا اللون قريب من لون عروق يديك، فهو شديد الاتصال بطبيعتك وهو من الدرجات التي ستجدينها متوفرة بشكل كبير هذا الموسم.

تابعي أيضاً

4 تصاميم مناكير تعشقها فتيات الثمانينات

تصاميم مناكير رومانسية استمتعي بتطبيقها

10 مناكير تحتاجها كلّ سيدة في الصيف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X