فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو التريلر الرسمي لمسلسل تانغو: باسل خياط يرقص ببراعة

اسرة مسلسل تانغو
دانة مارديني
باسم مغنية
باسل خياط
من كواليس مسلسل تانغو
من كواليس التصوير

تم طرح التريلر الرسمي الخاص بالمسلسل اللبناني السوري "تانغو" حيث يظهر أبطال المسلسل الأربعة باسل خياط ودانة مارديني وباسم مغنية ودانييلا رحمة، في علاقة غرامية شائكة تنتهي بالإنتحار على أنغام رقصة تانغو يؤديها الممثل باسل خياط مع حبيبته.

مسلسل "تانغو" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا وإنتاج "إيغل فيلمز"، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2018 ويتم تصويره حالياً في لبنان.

ويعدّ "تانغو" أول عمل تمثيلي لـ دانييلا رحمة التي انتشر إسمها عربياً من خلال تقديم برنامج "آراب كاستينغ"، بينما تعاقد باسل خياط أيضاً على بطولة المسلسل المصري "الرحلة 710" للكاتبة نور الشيشكلي، والمخرج حسام علي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم ريهام عبد الغفور، ومي سليم، وحنان مطاوع، أما باسم مغنية الذي يعرض له حالياً المسلسل اللبناني "كل الحب كل الغرام" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية ، فهو طرح بمناسبة يوم الحب كليب "بعدو الحليوة"، كما انتهى من تصوير مسلسل مصري مؤلف من مجموعة ثنائيات، كل ثنائية منه من بطولة نجم مصري معين، وهو سيكون بطلاً في حلقتين منه.

يشار إلى أن الكاتب إياد أبو الشامات والمخرج رامي حنا سبق أن تعاونا معاً وقدّما مسلسل "غداً نلتقي" الذي عرض العام 2015، الذي يدور عن الحرب السورية وتداعياتها على الناس.
 

 

A post shared by ET syria (@etsyria) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X