عطور Le Gemme Reali من بولغري لك وله

عطور الجواهر الملكية
4 صور

تعرض دار بولغري عطور "لا جيم ريالي Le Gemme Reali " للنساء والرجال ، حسب التسمية الإيطالية، والتي تعني "الجواهر الملكية Royal Gems"؛ وتأتي هذه الثلاثية الجديدة من ماء العطر (أو دي بارفيوم Eaux de Parfum) بمجموعة عطور لا جيم الراقية التي أطلقتها الدار عام 2014.
والآن تعرض "لا جيم ريالي Le Gemme Reali " تشكيلة جديدة من ثلاثة عطور أو دي بارفيوم ثرية مستوحاة من أنفس وأثمن الأحجار الكريمة: الصفير الأزرق لعطر نيلايا NYLAIA، والزمرد الأخضر لعطر فيريديا VERIDIA، والياقوت الأحمر لعطر روبينيا RUBINIA.
 

العطور: ثلاثية ملكية


البيرتو موريلاس Alberto Morillas، صانع العطور الأشهر، هو من صمم العطور الثلاثة الراقية التي لا تقاوم بعد أن استمد الوحي من بذخ وترف الإمبراطورية البيزنطية ومن ثلاثة من عجائب الأحجار الكريمة، ونعني بها الصفير والزمرد والياقوت.
هذه الثلاثية الجديدة تمثل هنا ترجمة "عطرية" لتلكم الأحجار الملكية النفيسة بعد أن باتت رموزاً تجسد على حد سواء روعة الفن البيزنطي وتراث بولغري وقدراتها الإبداعية. هذه العطور الجديدة تقدم خير تعبير عن أساليب وأعراف بولغري التي لا تأثير للزمن عليها، وبراعتها المنقطعة النظير في مزج الألوان الأقوى تأثيراً، وعن نقاء الأحجار الكريمة الاستثنائية التي تستخدمها. وهكذا، فقد جرى تصميم هذه العطور وفقاً لأرقى فنون صناعة العطور، وبمكونات فاخرة باذخة، وألوان "عطرية" نابضة بالحيوية.
" العطور كالجواهر كلاهما تصنع من أحجار كريمة. وقد صممت هذه العطور الثلاثة بوحي من أساليب بولغري التي تتبعها في قص وصقل أحجار الصفير والزمرد والياقوت. والحال هنا أشبه باستثارة عواطف قوية بكلمات قلائل، وكما يحدث في صياغة قصيدة ما. ولقد أردت التعبير عن قوة تأثير ألوانها – الأزرق والأخضر والأحمر – وإعادة صياغة بساطتها الواضحة باستخدام مواد ومنتجات فائقة الجودة. وفي عطور لا جيم ريالي جرى التخفيف من حدة وقوة تأثير الأحجار النفيسة باستخدام أسلوب كابوشون cabochon كرمز من رموز بولغري الشهيرة، والذي يخفف بفضل أنوثته المطلقة من شدة تأثير أحجامها الأكثر بذخاً وترفاً".