فيديو عقيل الرئيسي يتحدث عن مزاجية وعصبية زوجته فرح الهادي بعد الحمل

عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
مفاجأة فرح لزوجها عقيل
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
لوحة تظهر حمل فرح
8 صور

يطل الفنانان الكويتيان عقيل الرئيسي وفرح الهادي، عبر "سناب شات"، ويتواصلان مع الجمهور بشكلٍ يومي لإطلاعه على مرحلة جديدة من حياتهما كزوجين، بعد أن فاجأت فرح زوجها عقيل بخبر حملها.

عقيل الذي ظهر مع زوجته فرح وهما داخل السيارة قال "كل الأمور باتت تخبرني بها بشكل فجائي. أصبح لديها أسلوب جديدة في إخباري ببعض الأمور، ولا أعرف ما إذا كان السبب هو الحمل. قريباً سوف أخصّص فقرة بعنوان كيف تتعامل مع زوجتك الحامل".

فما كانت من فرح إلا أن طلبت منه أن يتحمّلها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما نشر عقيل وفرح فيديوهات أخرى، عبّرت فرح من خلالها عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي نتجت عن إعلام الناس بخبر حملها، وقالت إنّ زوجها سيصطحبها لتناول الغداء في أحد المطاعم، فقاطعها عقيل مشيراً إلى أنّها سبق وأكلت، وأنها أصبحت تأكل الآن عن شخصين، وأوضح "علينا أن نتناول الطعام مرة ثانية"، ثم أضاف "إبننا مدلل وأنا أتوقّع ألا يطلب الحليب بعد ولادته بل القهوة". فعلّقت فرح " شعور الأمومة شيء غريب ولا يمكن وصفه".



فقاطعها عقيل متسائلاً "كيف استطعت أن تخفي عني خبر الحمل. لقد لاحظت أن شخصيتك تغيّرت وصرتِ عصبية أكثر، ولكنّي لم أتوقع أبداً أن تكوني حاملاً"، فأجابت فرح" كنت أشعر أنني مريضة نفسياً ولم أتوقع أنا أيضاً أن أكون حاملاً".


 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"