لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات أنثوية الطابع في ملكية شارون ستون بلوس أنجلوس

المصمِّم دوغلاس ترويسدال أشرف على أعمال تجديد الديكور الداخلي، في منزل شارون ستون Sharon Stone
الممثِّلة الأمريكيَّة شارون ستون Sharon Stone
تفاصيل مترفة في غرفة المعيشة، بمنزل الممثلة الأمريكية شارون ستون Sharon Stone
شارون ستون Sharon Stone في غرفة نومها ذات الديكورات الأنثوية
لقطة لركن تناول الفطور الصباحي، في منزل شارون ستون Sharon Stone
لقطة خارجيَّة لواجهة منزل الممثلة الأمريكية شارون ستون Sharon Stone
تفاصيل تضفي لمسات أنثوية على "ديكورات" غرفة نوم شارون ستون Sharon Stone الرئيسة
شارون ستون Sharon Stone مع أولادها الثلاثة
الأبيض يُغلِّف مكونات هذه القاعة، في منزل شارون ستون Sharon Stone
الخضرة تحوط حوض السباحة، الذي يتوسَّط حديقة منزل شارون ستون Sharon Stone
الأحمر يُميِّز غرفة الطعام في منزل شارون ستون Sharon Stone، ويطبعها بالجرأة

"سيدتي. نت" يعرض صور منزل الممثلة الأمريكية شارون ستون Sharon Stone في لوس أنجلوس، المنزل الذي اشترته قبل 25 سنة. علمًا بأنَّه كان لا يزال قيد الإنشاء عندما اشترته ستون، ما سمح للممثلة بوضع بصمتها على الديكور الداخلي.

تعود أعمال تجديد الديكور الداخلي لمنزل شارون ستون إلى صديقها المصمِّم دوغلاس ترويسدال، وقد شملت هذه الأعمال إضافة جدار جزئي وأبواب، بُغية تقسيم غرفة المعيشة إلى منطقتين، لتستقبل الممثِّلة ضيوفها في القسم الرسمي، في الوقت الذي يشاهد أبناؤها الثلاثة، روان وليرد وكوين التلفزيون.


 

تحتوي قاعة السلم على ثريات من تصميم "جولي نيل ديزاينز"، وخزانة عتيقة لحفظ الكتب. وتُزيِّن الجدار الرئيس الأبيض لوحة للفنان ميمو بالادينو.


 

سقف غرفة المعيشة معدٌّ من "الجمشت" بلون البنفسج، أمَّا الأثاث فعبارة عن أرائك مكسوَّة بالجلد الأسود من متجر "مينوتي" الإيطالي، وتواجهها لوحات للفنَّان جان ميشيل باسكيات والرسَّام الصيني تشان ياوكان.


 

يطبع اللون الأحمر ديكورات غرفة الطعام بالجرأة، وهو يفتح الشهيَّة. وقد صُمِّمت كراسي الطاولة الخشب وفق طراز "الآر نوفو"، ويكسو قواعدها الجلد. وتتكرَّر بصمات الفنَّان جان ميشيل باسكيات على اللوحة المُلوَّنة بالأحمر، التي تعلو طاولة الـ"بوفيه" المُصمَّمة وفق طراز "الآر ديكو". وتلفت السجادة الحمراء التي صمَّمها كايلي بونتينغ، في المكان.


 

يجاور ركن تناول الفطور المساحات الخارجيَّة، حيث يجتمع أفراد العائلة على الكراسي المكسوَّة بالمخمل، حول طاولة شبه بيضوية.


غرفة النوم الرئيسة أُنثويَّة الطابع، وتتمتَّع بألوان فاتحة ومن بينها الزهري، وبحضور خامات لمَّاعة فيها والفراء الأبيض الذي يُغلِّف زوجي الكراسي اللذين يُجاوران المدفأة المحوطة بأعمال الرخام الأبيض.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X