اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفقاً لـ "رؤية 2030" مزايا وعروض جديدة للمتقاعدين

المؤسسة العامة للتقاعد
وفقاً لـ "رؤية 2030" مزايا وعروض جديدة للمتقاعدين
3 صور
أكد وزير الخدمة المدنية السعودي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد سليمان بن عبدالله الحمدان حرص حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد على المتقاعدين من مدنيين وعسكريين، مشدداً على التزام المؤسسة بتطوير مختلف خدماتها المعنية بهذه الفئة التي أخلصت وتفانت في تقديم عملٍ كبير لوطنها، تنفيذاً لـ "الرؤية السعودية 2030".
من جانبها، أكدت المؤسسة العامة للتقاعد، أنها تلتزم بتطوير جميع خدماتها تنفيذاً لـ "الرؤية السعودية 2030"، وذلك في ظل ما توليه حكومة الملك سلمان من اهتمام دائم بالمتقاعدين، وتطوير أنظمة التقاعد. بحسب الصحف المحلية.
وأصبحت "التقاعد" تقدم خدماتها إلى المشتركين، إضافة إلى المتقاعدين عبر عديد من البرامج، منها برنامج مساكن الخاص بتمويل موظفي الدولة والمتقاعدين لشراء المساكن، وتحرص المؤسسة على تطوير قدراتها الاستثمارية عبر استقطاب وبناء القدرات المتخصصة في الاستثمار وإدارة المخاطر، ما سينعكس إيجاباً على تحقيق عوائد أفضل.
وأشارت إلى أنها تسعى إلى العمل مع القطاع الخاص لتقديم خدمات وعروض مميزة إلى المتقاعدين والمستفيدين منها لتضاف إلى الخدمات الحالية التي تقدمها في كافة مناطق السعودية.