اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل عادت العلاقة إلى مجاريها بين سيلينا غوميز ووالدتها بعد انفصالها عن جاستن بيبر؟

Selena Gomez مع والدتها Mandy Teefey
Selena Gomez & Mandy Teefey
هل والدة Selena Gomez هي سبب الانفصال؟!
Selena Gomez & Justin Bieber
4 صور

بعد أن انفصلت مجددًا عن حبيبها النجم الكندي جاستن بيبر Justin Bieber، يبدو أنّ علاقة سيلينا غوميز Selena Gomez بوالدتها عادت إلى طبيعتها.
فبعد أن قرر الثنائي مؤخرًا الانفصال، وإعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة، كثرت الأحاديث عن أنّ والدة سيلينا هي السبب في ذلك، إذ إنّ النجمة، وبحسب مصدر مقرب منها شديدة التأثر بخيارات والدتها في الفترة الحالية، خصوصًا بعدما دعمتها في مرضها ووقفت إلى جانبها أثناء عملية زرع الكلية التي خضعت لها العام الماضي.

سيلينا غوميز تنفصل عن ذا ويكند... والعائلة ترفض جاستن بيبر


وقد تأكد خبر عودة المياه إلى مجاريها، بعد أن أعادت سيلينا متابعة والدتها مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حذفا بعضهما البعض بسبب رفض والدتها علاقتها بجاستين.
يشار إلى أنّ ماندي تيفاي Mandy Teefey والدة سيلينا غوميز، كانت قد دخلت في نهاية عام 2017 إلى المستشفى لإجراء الفحوص اللازمة، بعد تعرّضها لوعكة صحية على إثر دخولها في شجار مع ابنتها سيلينا، بسبب عودة الأخيرة إلى حبيبها السابق جاستين بيبر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وورد حينها في التقارير، أنّ عائلة سيلينا غير راضية أبدًا عن عودتها إلى حبيبها، بخاصة بعد كل الأذى الذي ألحقه بها عندما انفصلا عام 2014.
وقد اتخذت العائلة قرارًا يقضي بعدم التواصل مع جاستين أبدًا، وفي السياق عينه، وبعد أن شعرت ماندي أنّ العلاقة هذه المرة بدأت تأخذ منحًى جدّيًا، حاولت منع ابنتها من ذلك، ما تسبب بشجار حادّ بينهما، نُقلت على إثره إلى المستشفى.

بعد أن عادت إلى جاستين بيبر..الخلافات تشتعل بين سيلينا غوميز ووالدتها



وفي المقابل ذكر بعض المجلات أنّ موضوع جاستين ليس السبب الوحيد في دخول ماندي إلى المستشفى، بل إنها اتخذت قرار الخضوع للفحوص والصور، لأنها تمر بفترة صعبة على المستوى النفسي.
ولكن ما أكد فرضية الشجار الذي حصل بينها وبين سيلينا حينها، هو أنّ النجمة ووالدتها توقفتا عن متابعة بعضهما على انستقرام.
وقد ذكر حينها مصدر مقرب من النجم جاستين بيبر، أنه يشعر بالحزن لأنّ والدة حبيبته ليست بصحة جيدة حاليًّا، كما أنه يعرف بأنّ عائلتها لا تريده أن يكون في حياتها، إلا أنه سيسعى جاهدًا هذه المرة ليثبت نفسه أمامهم.

 

هل عادت المياه إلى مجاريها بين سيلينا غوميز وجاستن بيبر؟