جمال /مكياجك

صيحة الحواجب الأكثر جنونًا على الانستقرام

صيحة الحواجب الأكثر جنونًا على إنستقرام
صيحة الحواجب الأكثر جنونًا

موضة الحواجب الغريبة صيحة جديدة ربما لم تفكري يومًا في تجربتها، لكننا أردنا أن تكوني على اطلاع بها بعدما نشرتها مدونة الجمال Hannah Lyne البالغة من العمر 16 عامًا على حسابها الخاص على الانستقرام، لتلقى رد فعل كبيرًا لم يخلو من الاستغراب والاستنكار، فما هي هذه الصيحة التي وصفت بالمجنونة؟

حواجب ذيل السمكة .. هل تجرئين ؟

تتمثل هذا الصيحة باختصار في رسم هالة على الجبين تصل نهايات الحاجبين ببعضهما بعضًا كما هو موضح في الصور، وفي الواقع فقد علق الكثير من المهتمين وخبراء التجميل بأن هذه الصيحة لا يمكن التنبؤ لها بالرواج بقدر ما يبدو الأمر وكأنه مزحة، فهل تتوقعين بعد صيحة حواجب ذيل السمكة أن نجد رواجًا لصيحة الهالة؟

 

موضة الحواجب

وإذا كنت تريدين التعرف على كيفية القيام بهذه الصيحة المجنونة فإليك التفاصيل:

بداية أنت تحتاجين إلى قلم حواجب بنفس لون حاجبيك، وينبغي أن يكون القلم سميكًا وداكنًا، عليك أن تتحلي بالكثير من الهدوء حتى تكون يداك ثابتتين، ابدئي بـ رسم حاجبيك جيدًا ثم انهي الرسمة برفع القلم إلى أعلى، وابدئي من الجانب الأيمن لتصلي إلى نهاية الحاجب الأيسر، وقومي بوصل الجانبين في هذه المنطقة، وتجنبي تمامًا وصل الجانبين في منتصف رأسك حتى لا تظهر أي عيوب.

 

صيحة الحواجب المجنونة

في هذه المنطقة، فابدئي من جانب واجعلي نهاية الرسم في نهاية حاجبك الآخر، فحتى وإن كان هناك القليل من العيوب في منطقة الوصل، سيمكنك تداركها في هذه المنطقة.

 

تابعي أيضاً

فرش مكياج... بين ارتفاع الأسعار وطرق استخدامها

ايلاينر تستخدمه النجمات لمكياج عين القطة

مكياج ناعم بمناسبة عيد الأم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X