عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر ناعمة للعروس

تسريحات رومانسية للعروس
تسريحات شعر عروس 2018
عروس2018
تسريحات رومانسية للعروس
تسريحات مميزة لعروس2018
تسريحات الظفائر

موضة الجدائل لا تبطل أبداً. في هذا الموسم، زيني شعرك بالقبعة الكبيرة أو الجانبية. ونشاهد خلال هذا الموسم العديد من النجمات العالميات يتألّقن بتسريحات الضفائر. فرغم بساطة تلك التسريحات، إلا أنّها تمنح إطلالتك أنوثة أكثر، وعمراً أصغر، وتعدّ إحدى تسريحات الشعر المثاليّة لكلّ مناسبة.
فإذا كنت تبحثين عن تسريحة الشعر المثالية لك، في العيد، أو في حفلات زفاف، فما عليك سوى تجربة تسريحات الشعر التي تحوي الضفائر بالطريقة التي تُناسبك.

تسريحات شعر مميزة


تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية: تُعتبر من أرقّ التسريحات وأبسطها، وتتناسب مع العروس وصديقاتها باختلاف الاكسسوارات. فإذا كنت العروس، عليك اختيار الاكسسوارات البيضاء لتناسب إطلالتك. أمّا إذا كنت من صديقات العروس، فعليك اختيار الاكسسوارات التي تتلاءم مع فستانك. وإذا كنت من الشخصيات الهادئة والرقيقة، فاختاري إحدى الضفائر المفضّلة لك كالضفيرة الفرنسية أو الضفيرة الكلاسيكية على أحد جانبي شعرك بهذه الطريقة.

تسريحات شعر مزينة بالجدائل


نصائح لتزيين الظفائر:
*حضور الطرحة الشفّافة بقوّة مع تسريحات الجدائل أو أيّ تسريحة أخرى للشعر.
*نثر الورود بشكل عشوائيّ على الشعر. ونرى الضفائر الصغيرة التي تعود بنا إلى ذكريات الطفولة رائجة أيضاً!

تسريحات عروس2018


نصائح للعناية بشعركِ:
*تأكدي من الحصول على أكبر قدر ممكن من الترطيب لشعركِ، احتفظي بالشامبو الخاص بنوعية شعركِ في حقيبة السفر.
*تعوّدي على تخصيص بعض الوقت لتدليك بسيط لفروة رأسكِ يوميًّا، ولو لبضع دقائق.

تسريحات شعر مميزة


*استخدمي علاجات الزيوت الساخنة والزيوت الطبيعية، لكي يستعيد شعركِ رطوبته ولمعانه ومرونته، ومن أجل التخلّص من الضرر الذي أحدثته أشعة الشمس المضرّة.
*احرصي على استعمال الشامبو والبلسم المناسبين، وشراء مستحضرات خالية من الكبريت والبارابين، لأنه كلّما كانت الموادّ الكيميائية قليلة، كانت نوعية المستحضرات أفضل.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X