جمال /أخبار جمال

جونسون تطلق حملة #قوة_اللطافة

حملة جونسون
حملة جونسون
قوة اللطافة
قوة اللطافة

كشفت جونسون اليوم عن حملة اجتماعية جديدة بعنوان #قوة_اللطافة PowerofGentle# بهدف إلهام الناس لاتخاذ قرارات أكثر رفقاً في حياتهم، وبدء موجة من التغيير في كافة أنحاء المنطقة.
وكونها واحدة من أبرز ماركات العناية بالبشرة للمرأة في الشرق الأوسط، تدعو جونسون المستهلكين لإعادة التفكير في نظرتهم لمشاعر الرفق، وإطلاق العنان لقوتها الكامنة.
ويوضّح جوش نوبل، جونسون الشرق الأوسط: "تطمح حملة #قوة_اللطافة PowerofGentle# إلى تذكير الناس بأن خياراتهم اليومية البسيطة يمكنها أن تحدث كل الفرق، سواء في حياتهم أو حياة الآخرين".
وبالعمل مع نخبة من النساء الناجحات من شتى أرجاء المنطقة، أطلقت جونسون الحملة بتنظيم جلسة نقاشية مُلهمة خلال حفلٍ للإطلاق في دبي، و سلسلة من الشهادات من قبل كبار المؤثرين في المنطقة التي تدعو إلى حملة #قوة_اللطافة PowerofGentle#

حملة جونسون

وشاركت في الجلسة سعادة الشيخة هيا بنت مبارك آل خليفة ([email protected])، مؤلفة مدونة الوفرة التي تعتبر أول كتاب وبرنامج باللغة العربية مخصص لمساعدة الناس على الوصول إلى السلام الداخلي؛ وشيخة القاسمي ([email protected])، اللاعبة الإماراتية المحترفة لرياضة الكروس فيت وأول سفيرة من الإناث لعلامة "ريد بول" التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وجمانة أبو هنود ([email protected])، المدير التنفيذي لمكتب قرى الأطفال SOS الدولية في منطقة الخليج العربي، والحائزة على جائزة العام من مجلة "إيميرتس وومان" في 2017 وكذلك جائزتها للإنجازات الإنسانية؛ وهبة المهدي، مديرة "جونسون أند جونسون" في مصر وشرق إفريقيا، والمتحدثة في مؤتمرات "تيد"، والناشطة الطموحة في مجال تمكين المرأة في مصر.

حملة جونسون


وتحدّثت المشاركات حول السبب وراء اتباعهن #قوة_اللطافة PowerofGentle# كفلسفة للحياة، وكيف أن قراراتهن وأفعالهن الرفيقة قد ساعدتهن لبلوغ القمة في حياتهن المهنية.
وتبادر نخبة من المؤثرات البارزات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتقديم الدعم لهذه الحملة، ومنهن: دلال الدوب، المدوّنة المتخصصة في مجال الأزياء والتجميل ([email protected])؛ ونجود بنت مشعل ([email protected])، نجمة اليوتيوب في مجال أسلوب الحياة؛ والرياضية المحجّبة منال رستم ([email protected]) التي تشتهر صفحتها المغلقة على فيسبوك Surviving Hijab بأنها المجموعة الخاصة الأكثر نجاحاً على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وأخصائية المكياج آسيا شاه ([email protected])؛ وأخصائية التغذية ومستشارة الرفاهة ليليان زاهر ([email protected]). وتُظهر فيديوهات المؤثرات على شبكات التواصل الاجتماعي ما تعنيه مشاعر الرفق #قوة_اللطافة PowerofGentle#، وستدعو لتحفيز الجميع لاتخاذ خيارات رفيقة في حياتهم. وسيحظى كل من تُلهمه هذه الحملة بفرصة لمشاركة أفعالهم اليومية الرفيقة باستخدام الوسم #قوة_اللطافة PowerofGentle#.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X