عائلة تصدم بوفاة طفلها المفقود في "فريزر" بجازان

الجهات الأمنية المختصة انتقلت إلى الموقع، وقامت برفع البصمات
2 صور
بعد فقدانها ابنها وعدم العثور عليه، قررت عائلة الاستعانة بالشرطة لإتمام المهمة، لكنها صُدمت فيما بعد بالعثور عليه متوفى داخل "فريزر" متعطل في منزلها بمحافظة العارضة التابعة لجازان في السعودية.
وفي التفاصيل، استعانت عائلة سعودية، تقطن في محافظة العارضة بجازان، بالجهات الأمنية للبحث عن ابنها المفقود البالغ من العمر تسع سنوات، ليتم العثور عليه متوفى داخل "فريزر" متعطل في المنزل وسط ذهول ذويه وأقاربه وأهل القرية.
والطفل المتوفى علي، كان يسكن مع والده المعاق في منزل صغير بقرية واقعة جنوب محافظة العارضة، لانفصال أمه عن والده، ويدرس في الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية، وتربطه علاقة قوية بأقاربه وجيرانه، حيث كان يمضي يومه في اللعب مع أولادهم، وبعد أن افتقده والده عقب خروجه الأحد الماضي، وتأخره في العودة، طلب من بعض أقاربه وأهل القرية البحث عنه، كما استعان بالشرطة في ذلك، وتم العثور عليه مساء الاثنين متوفى.
وأوضحت العائلة أنه تم العثور عليه بعد انبعاث رائحة غير طبيعية من داخل "فريزر" متعطل في مطبخ البيت، وأشارت إلى أن الجهات الأمنية المختصة انتقلت إلى الموقع، وقامت برفع البصمات، واتخذت الإجراءات اللازمة، وتم نقل جثمان الطفل إلى ثلاجة الموتى في المستشفى العام، تمهيداً لعرضه على الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة. بحسب صحيفة أنحاء.