لايف ستايل /سياحة وسفر

صور: فنادق مثالية لإجازة عائلية في الإمارات

فندق "عجمان سراي" يمتاز بموقعه المثالي بالقرب من مياه الخليج العربي الفيروزية
لقطة لمنتجع وسبا "سوفيتل دبي بالم"
إطلالة على فندق "عجمان سراي"
"فندق وسبا القرم الشرقي" بإدارة "أنانتارا" في "أبو ظبي"، يمتاز بموقعه الفخم على الواجهة المائيَّة
فندق "ريكسوس باب البحر" يقع على الرمال البيض البكر لجزيرة المرجان الهادئة في رأس الخيمة
"منتجع وسبا الفجيرة روتانا" ينتمي إلى فئة الخمس نجوم
تكلفة قضاء ليلة في "جيه إيه جبل علي بيتش هوتيل" تبلغ 1.328 درهمًا إماراتيًّا لليلة
تكلفة قضاء ليلة في "منتجع وسبا سوفيتل دبي بالم" تبلغ 2.309 دراهم إماراتية

للراغبين في التخطيط لرحلة سياحية ربيعيَّة عائليَّة، يُقدِّم الموقع الإلكتروني المتخصِّص Hotels.comTM، مجموعة من الفنادق والمنتجعات المُناسبة لسياحة العائلات في دولة الإمارات العربية، والتي تعد بإقامة ممتعة، مع إبقاء الأطفال مستمتعين أثناء الرحلة.

1. "جيه إيه جبل علي بيتش هوتيل"  في دبي: يدعو الفندق نزلاءه إلى الاسترخاء على شواطئه الرملية، أو إضافة جولة غولف إلى برنامج رحلتهم في ملعب "ناين هول" بالمنتجع. علاوة على ذلك، يُمكن الاستمتاع بجلسات التدليك في السبا واختبار أجواء ترفيهيَّة في نادي الأطفال وركوب الخيل ولعب التنس واليوغا. الفندق يقرب من "ليغولاند" و"الحديقة المائية" و"موشنغيت" و"بوليوود بارك" و"ريفرلاند"، حيث لا حدود للمتعة والترفيه.
• تكلفة الغرفة في "جيه إيه جبل علي بيتش هوتيل" 1.328 درهمًا إماراتيًّا، لليلة.



2. فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة "أنانتارا" في أبو ظبي: يتمتَّع بموقع فخم على الواجهة المائيَّة، ويُشكِّل جزءًا من المنشآت المتكاملة للفندق والمرسى والوجهات التجاريَّة والمنطقة السكنيَّة ويُقدِّم تجارب استثنائيَّة للعائلات في "أبو ظبي". وهناك، يحلو مشهد أشجار المانغروف، التي تُمثِّل خلفيَّة مميزة للتراث الثقافي والتقاليد الغنيَّة المتجسدة على عمارة الفندق.
• تكلفة الغرفة في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة "أنانتارا" 602 درهمًا إماراتيًّا، لليلة.



3. فندق "عجمان سراي": يمتاز الفندق بموقعه المثالي بالقرب من مياه الخليج العربي الفيروزية، حيث تتألَّق الشواطئ الرملية البيض تحت أشعَّة الشمس اللمَّاعة. وهو يعدُّ الفندق الأوَّل المجاور للشاطئ من مجموعة "لاكشري كوليكشن" في الشرق الأوسط.
"عجمان سراي" هو الاختيار الأمثل لمن يبحث عن ملاذٍ قصير من ضوضاء المدن، أو لمن يحتاج إلى قضاء عطلة نهاية الأسبوع على الساحل. غرف الاجتماعات مضاءة بضوء النهار الطبيعي، وتمتاز بإطلالات بانوراميَّة على البحر، وهي مثاليَّة لإقامة الفعاليات أو المؤتمرات أو حفلات الزفاف.
• تكلفة الغرفة في "عجمان سراي" 1.128 درهمًا إماراتيًّا، لليلة.
 


4. فندق "ريكسوس باب البحر": يقع على الرمال البيض البكر لجزيرة المرجان الهادئة في رأس الخيمة، على امتداد الشاطىء، ويقدِّم غرفًا أنيقة ومطاعم فخمة، مع إطلالات خلَّابة ومرافق شاملة.
• تكلفة الغرفة في "ريكسوس باب البحر" 2.243 درهمًا إماراتيًّا، لليلة.



5. منتجع وسبا الفجيرة روتانا – شاطئ العقة: يقع المنتجع، الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم، بين شواطىء المحيط الهندي وسلسلة جبال الحجر الرائعة، ويُعتبر ملاذًا مثاليًّا للضيوف الباحثين عن أجواء عائليَّة مُمتعة على ساحل الفجيرة، بما يمتاز به من أشجار النخيل والمياه الصافية والحدائق الخضر والشاطىء البكر.
• تكلفة الغرفة في شاطئ ومنتجع الفجيرة روتانا – شاطئ العقة 1.155 درهمًا إماراتيًّا، لليلة.
 


6. منتجع وسبا "سوفيتل دبي بالم": يحلو تدليل العائلة في فيللا شاطئيَّة ذات شرفة علويَّة ومسبح خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع تذوَّق أشهى النكهات من أنحاء العالم كافة، كل ليلة في 8 مطاعم رائدة.
• تكلفة الغرفة في منتجع وسبا "سوفيتل دبي بالم" 2.309 دراهم إماراتية، لليلة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X