عروس سيدتي /اناقة العروسين

أزياء عروس: نصائح لإطلالة صحيحة يوم الزفاف

اهتمي بالتفاصيل
لا ترتدي ملابس رسمية اكثر من ضيوفك
تحدي التقاليد
اختاري فستانك دون خوف

هل أخذت قرارك حول أسلوب حفل الزفاف الخاص بك ، ولكنك الآن تواجهين مشكلة في العثور على ثوبك المثالي. اتبعي هذه الشروط الأساسية للتأكد من أن أهم فستان سترتديه يعكس أسلوبك الشخصي.


فساتين زفاف عروس2018
- اربطي مظهرك بموقع زفافك. إذا كنتم تقيمون حفلًا تقليديًا مع حفل استقبال رسمي ، فاختاري نمطًا كلاسيكيًا للفساتين. هل حفل الزواج في الهواء الطلق وستقام مراسمه في الحديقة بعد الظهر؟ اختاري فستاناً من الحرير. الحرير. إذا كان الحفل سيقام على الرمال في جزيرة غريبة ، فثوب الفانيلا مع الطرحة الطويلة مع حذاء سهرة (أو حتى حافية القدمين!) ستعتبر ملابس زفاف غير تقليدية.

بطاقات خاصّة لدعوات الزفاف من تصميم "سيدتي نت"


-لا تسمحي لنمط حفل الزفاف الخاص بك بتدمير أحلامك بالثوب المثالي. إذا كنت قد اخترتي ثوباً مثيراً ولكنك قلقة من أنه غير مناسب لموقع حفلتك ، فكري في ارتداء طرحة على الرأس لإضفاء إطلالة أكثر روعة خلال الاحتفال الخاص بك.

إطلالة عروس2018

- فكري في ارتداء الأحذية الممتعة. الزواج في منتصف تموز؟ فكري في الأحذية الرياضية تحت ثوبك. وبالنسبة لعرس في فصل الشتاء ، انها فرصة مثالية لارتداء زوج من أحذية الثلج الأبيض.

أجمل ما في الزفاف: فساتين الفتيات الصغيرات!


-لا ترتدي ملابس غير رسمية أكثر من ضيوفك. إذا اخترت أن يكون تكون إطلالتك رسمية خذي بعين الاعتبار أذواق وأسلوب ضيوفك .

- تحدي التقاليد. إذا كنت لا ترغبين في ارتداء ثوب A-line الأبيض التقليدي ، فاكتشفي خياراتك. فقط تأكدي من استشارة الخبير الخاص بك أولاً للتأكد من أنها سوف تكون مريحة وتناسبك .


فساتين زفاف ملونة لعروس2018

- اختاري اللون الأبيض المناسب للون بشرتك ، بغض النظر عن النمط الذي تختارينه.

- دعي شخصيتك تظهر من خلال إكسسواراتك. اختاري ثوباً تقليدياً مرهفاً مع وشاح ملون أو أقراط كبيرة ، أو حافظي على إطلالتك متألقة ومصممة مع عقد وأقراط من اللؤلؤ.

زفاف ملكي بـ 5 خطوات بسيطة


- لا تسمحي لمجوهراتك أن تتغلب على إطلالتك. إذا كان في لباسك الكثير من التفاصيل المعقدة ، اختاري قطعاً بسيطة ، أو حتى اكتفي  بـ خاتم خطوبتك.


فساتين زفاف من تصميم سعيد قبيسي

- حافظي على عقل متفتح عندما يتعلق الأمر بالشكل. جربي العديد من أنواع الفساتين المختلفة - فأنت لا تعرفين أبدًا كيف ستناسبك.

أجمل فساتين زفاف عام 2017


- اختاري الملابس الداخلية الصحيحة. يوصي العديد من صالونات العرسان باختيار القطع التي تتطابق بشكل وثيق مع لون بشرتك ، وهناك العديد من أنواع منتجات تلوين الجسم التي ستجعل صورتك مثالية بغض النظر عن مدى بساطة الثوب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X