تغريدات النجوم: هاني شاكر يحذّر جمهوره وهند صبري تغني "3 دقات"

أحمد حلمي مع والدته
كندة علوش مع والدتها
عمرو يوسف يتغزل في والدته
دينا الشربيني تنشر ألبوم من طفولتها مع والدتها
خالد النبوي مع نادية لطفي
حسن الرداد ينشر 3 صور نادرة لوالدته
والدة حسن الرداد
عمرو يوسف مع والدته
كندة علوش ووالدتها
ياسمين عبد العزيز تنشر صورة والدتها لأول مرة
والدة ليلى علوي
ليلى علوي تنشر صورة نادرة لوالدتها الراحلة
عمرو دياب ينشر صورة نادرة مع والدته
منة شلبي مع والدتها
والدة ياسمين عبد العزيز
مي عز الدين تقبّل يد والدتها
شيماء سيف توجه رسالة قاسية للرفيّعين
هاني شاكر يحذّر جمهوره
عودة الفنانة المعتزلة نورا من رحلة العلاج
هند صبري
ريما الرحباني تهنّىء والدتها فيروز
نورا وبوسي ومي نور الشريف من احتفال عيد الأم
والدة اسيل عمران
هند صبري تغني 3 دقات وتعزف الغيتار
أسيل عمران تنشر صورة والدتها للمرة الأولى
منة شلبي في صورة نادرة مع والدتها زيزي مصطفى
أحمد حلمي مع والدته
27 صور

ألبوم من الصور النادرة لنجوم الفن برفقة أمهاتهم ..ظهر فجأة طوال يوم أمس عبر صفحاتهم الشخصية، بمواقع التواصل الاجتماعي، احتفالًا بعيد الأم، ولكنّ انستقرام شهد العديد من المواقف الأخرى، أبرزها تطوّع الفنانة هند صبري لغناء أغنية 3 دقات .. وتحذير المطرب هاني شاكر لجمهوره من حفله المقبل ورسالة حادة جدًّا من شيماء سيف للرفيّعين!!


المطرب هاني شاكر حذّر جمهوره بعدم شراء تذاكر حفله المقبل بالإسكندرية، والذي من المفترض أن يقيمه يوم 23 من شهر مارس الحالي عن طريق الإنترنت، بعدما تلقّى شكاوى عدة، وكتب عبر حسابه بموقع انستقرام: بناءًا على طلب العديد من جمهور الفنان هاني شاكر، تم فتح باب الحجز لحفل يوم 23 مارس على مسرح سيد درويش، من شباك تذاكر دار الأوبرا بالإسكندرية، وعدم التعامل مع الحجز الإلكتروني في موقع "احجز لي".



الممثلة التونسية هند صبري شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع انستقرام، مقطع فيديو برفقة المطرب "أبو" يُظهر غناءهما أغنية "3 دقات"، وتولت هند مهمة العزف على الغيتار بطريقة مضحكة.

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط

ريما الرحباني ابنة المطربة فيروز هنّأت والدتها بعيد الأم، وأهدت لها أغنية جديدة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وكتبت ريما تعليقًا قالت فيه: هالغنّية هيّي من أحب الأغاني ع قلب إمي، من زمان كتير حابّة ينعملّا كلام.. وبما إنّو ما في شي بيصير إلا بوقتو وإذا إجا وقتو. صار، وكانت من ضمن أغاني "ببالي"!



تابعت قائلة: إنّما بسبب تأخّر حقوق النشر، قرّرنا نمشي بالأسطوانة، اللي ما حبّينا نأخّر صدورا، اليوم بعيد الأمّهات حابّة قدّما هديّة لإمّي يطوّل عمرا ويخلّيها فوق راسنا وتاج راسنا.. وتحيّة لبيّي.. وتحيّة لإختي ليال وجدّي وديع وستّي ليزا ومربّيتي جمال، اللي رغم إنّهن فلّوا بكّير وتركونا بعدُن معي بزوايا بالي! ولإخوتي زياد وهلي كل الحب يطوّل عمرُن ويخلّيلي ياهن، وتحيّة من القلب لكل الأُمّهات بهالدني، اللي صاروا واللي فلّوا واللي جايين!


كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة عن صورة والدتها، وحرصت على تهنئتها لمناسبة الاحتفال بعيد الأم عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي".



المطرب عمرو دياب، نشر على صفحته الرسمية بموقع انستقرام، مقطعًا صوتيًّا له محمّلًا على صورة نادرة له مع والدته، وهو طفل، وعلق عليه قائلًا: كل سنة وكل أم طيّبة وبخير وسعادة.

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط 



نشرت الفنانة منة شلبي عبر حسابها على موقع انستقرام، صورتين ظهرت فيهما برفقة والدتها الفنانة زيزي مصطفى، الأولى كانت لـ"منّة" في طفولتها وظهرت والدتها وهي تحملها، أما الصورة الثانية فكانت حديثة، وظهرت فيها شلبي وهي تحتضنها، وعلقت على الصور قائلة: كل سنة وأنا بتعلّم منك يعني إيه أحب نفسي وأبقى فخورة بيها.. كل سنة وأنتِ أجدع ست في الدنيا.



الفنانة مي عز الدين، احتفلت بذكرى عيد الأم، حيث قامت بنشر صورة تجمعها بوالدتها عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير انستقرام، وعلقت مي قائلة: كل عيد أم وإنتِ طيبة ومعايا يا سندي في الدنيا، أنا من غيرك ولا حاجة.



الفنانة دينا الشربيني نشرت صورًا عدة لها من طفولتها مع والدتها، مجمّعة في صورة واحدة، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: عيد أم سعيد لأجمل قلب في الدنيا أمي، عيد سعيد عليكِ، أحبك.



الفنانة السورية كندة علوش، وجهت رسالة حب لوالدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، ونشرت علوش صورة بصحبة والدتها، وعلقت عليها قائلة: الله يخليكي تاج على راسي ويخليلي ضحكتك اللي بتنور حياتي، وما يحرمني طول عمري من وجودك جنبي وحنيّتك عليّي، الله يحفظك ويخليكِ يا عمري.



الفنان حسن الرداد كشف عن 3 صور نادرة لوالدته عبر حسابه بموقع انستقرام وعلّق قائلًا: كل سنة وانتِ طيبة يا أحلى وأحن وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يخلّيكِ ليّا ويدّيكِ الصحة إنتِ وكل وأمهاتنا يارب انتِ الضهر والسند إنتِ أحلى حاجة ف حياتى.



بعث الفنان أحمد حلمي برسالة خاصة إلى والدته لمناسبة عيد الأم متمنيًا أن يعود الزمن للوراء، كي يستمتع بتربيتها له من أول وجديد، حلمي نشر صورة تجمعه بوالدته على صفحته الرسمية بموقع انستقرام، معلّقًا: كل سنة وأنتِ طيّبة يا أمّي.. لو كان بإيدي أرجّع الزمن تاني، كنت رجّعته علشان استمتع بتربيتك ليّا من أول وجديد..

أضاف: كل عيد أمّ وكل أمّ طيبة وفخورة إنها ست أولًا وأمّ ثانيًا.. ومش كل عيد أمّ وبس.. كل دقيقة وكل لحظة وكل ساعة نبوس إيدكو ورجليكو ودماغكو .. كل أمّ مصرية وأمّ عربية، وأمّ شهيد في كل بقعة عربية.».



ليلى علوي عبّرت عن حزنها لمناسبة أول عيد أمّ بعد وفاة والدتها، ونشرت صورة نادرة للراحلة عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليها برسالة حزينة قالت فيها: كل سنة وكل الأمهات بخير وطيبين، ربنا يخليهم دايمًا ويكونوا راضيين عن أولادهم، وأولادهم يكونوا دايمًا بارّين بيهم، لأنهم أهم وأحلى مكسب لينا في الدنيا.. كان يوم صعب عليّا جدًّا لكن بدعي ربنا يخلي كل الأمهات ويرحم اللي مش معانا في الدنيا وعند ربنا سبحانه وتعالى



الفنانة الخليجية أسيل عمران فاجأت متابعيها على موقع انستقرام، بنشر صورة قديمة لوالدتها، في مرحلة الشباب، ووجهت لها رسالة مليئة بالحب، قالت فيها: الأم أجمل نعمة من رب العالمين وجودها نور واستقرار. أمي أجمل وأعظم امرأة بعينيّ ضحت.. تعبت وربّت وكل شي كان يعصّبني في طبعها وانا صغيرة صار في طبعي لما كبرت.

وأضافت: "كل ما رتّبت بيتي وعصّبت لما أحد يدخل بجزمته البيت عندي، تذكّرتك. كل ما فتحت دولاب ملابسي وصفّيت كل شي نفس الطول تذكّرتك. كل ما نصحت أحد في الأكل أو الصحة تذكّرتك. إلا المطبخ ماما مو راضية تزبط معي.

وختمت رسالتها بقولها: "أحبك ماما حب ما ينوصف بكلمات يارب يحفظك لنا بصحة وكل عام وأمهات العالم بخير، والله يرحم كل أم غابت".



الفنان خالد النبوي اختار أن يحتفل بيوم الأمّ مع الفنانة نادية لطفي داخل حجرتها بمستشفى المعادي العسكري، ونشر صورًا عدة معها عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلّق عليها قائلًا: في زيارة بطلة صلاح الدين وقصر الشوق، الفنانة والإنسانة الكبيرة، الأسطورة ناديه لطفي.



الفنانة مي نور الشريف أفرجت عن أحدث صورة لخالتها الفنانة المعتزلة نورا بعد عودتها من رحلتها للعلاج، وضمّت الصورة والدتها الفنانة بوسي، وعلقت عبر حسابها بموقع انستقرام: كل سنة وأنتو حبايبي طيبين ربّنا يخليكوا ليّا وتكونوا تاج فوق راسي. أمي وخالتي وأختي، كل عيد أمّ وأحنا متجمّعين في أحسن حال زائدين دائمًا يا رب.



الفنان عمرو يوسف تغزّل بجمال والدته عبر انستقرام قائلًا: أحلى أمّ دي ولا إيه ؟؟؟ كل سنة وأمي وكل أمّهات العالم طيبين ، وأضاف: أمّك ثم أمّك ثم أمّك.



نشرت الفنانة المصرية شيماء سيف، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستقرام ، ترد فيه على منتقدي وزنها الزائد وقالت شيماء في الفيديو: أيّ حدّ يسألِك إنتِ ليه في زيادة حجم وسمينة، ردي وقولي أصل مفيش ديدان في جسمي وعاجبني كدا .

وعلّقت على الفيديو قائلة: الكلام ده للرفيّعين الرذلين قليلات الذوق، لكن الرفيّعين المؤدّبين ميزعلوش مش هنقولهم حاجة “.

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط

 

خولة مجاهد تقرر تغيير إسمها الفني

نفاذ بطاقات حفل ماجد المهندس في دار الأوبرا السلطانية

ريم السعيدي تعلن خبر حملها بطفلها الأوّل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"