فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طرح بوستر "طريق" وهكذا علقت نادين نجيم

مسلسل طريق
عابد ونادين في مسلسل لو
نادين نجيم
نادين نجيم وعابد فهد
عابد ونادين
عابد فهد
عابد فهد في مشهد من كواليس التصوير
المنتصر نجم الدين وعابد فهد في كواليس طريق
عابد فهد ونادين نجيم
عابد فهد في طريق

تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل "طريق" الذي يجمع بين الفنانين عابد فهد ونادين نجيم والذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2018.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وعكس البوستر طبيعة العلاقة التي تجمع في المسلسل بين الزوجين "جابر" ( عابد فهد) الرجل الذي حالت ظروفه دون تحقيق أحلامه بالدراسة، فيحاول أن يساند زوجته المحامية "أميرة"( نادين نجيم) عندما يصبح ثرياً، ويعمل على تحقيق أحلامه من خلالها.

عابد فهد يطرح بوستر مسلسل "طريق" ويتلقّى تهنئة من زملائه


وبدأت المنافسة بين المسلسلات الدرامية باكراً من خلال البوسترات، حيث بدأت المقارنة بين بوستر مسلسل "الهيبة- العودة" الذي تم طرحه خلال الأيام الماضية وبين مسلسل "طريق"، حيث قام رواد السوشيال ميديا بإبداء رأيهم بالبوسترين.

عابد فهد ونادين نجيم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مسلسل "طريق" هو التجربة الثانية التي تجمع بين عابد فهد ونادين نجيم بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "لو"، وهو مأخوذ عن قصة للأديب المصري نجيب محفوظ، وسبق أن تم تقديمها من خلال فيلم سينمائي بعنوان "الشريدة" من بطولة نجلاء فتحي ومحمود ياسين.

فيديو وصور كواليس أول يوم تصوير مسلسل "طريق"


هبة طوجي علقت التي ستغني بصوتها شارة مسلسل "طريق" التي كتب كلامها غدي الرحباني ولحنها أسامة الرحباني، علقت عليه بكتابة بداية مقطع الأغنية "ومشينا سوا وما وصلنا ع نفس الطريق بذات المحطة تلاقينا وضيعنا الطريق"، فردت عليها نادين نجيم بتغريدة على "تويتر":"يا ويلتاه نار الكلام وبصوتك رح يكون خيال".

صادق الصبّاح: نادين نجيم ستفاجئكم في "طريق"


وسبق أن تم نشر 3 صور للفنان عابد فهد من كواليس تصوير مسلسل "طريق" الذي يصنف كعمل لبناني –سوري مشترك، وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج "الصباح للإعلام" ويشارك فيه مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X