أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اليوم استقبال المتقدمين إلى الوظائف الإدارية في "جدارة"

عدد الوظائف المطروحة
مواعيد التقديم على الوظائف
دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية، بالتعاون مع الأجهزة الحكومية، الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام "الإدارية"، الراغبين والراغبات في التقدم لشغل تلك الوظائف من الرجال والنساء، سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل السعودية، أو خارجها، إلى تقديم طلباتهم عبر نظام جدارة.
وأوضحت "الخدمة المدنية" أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام "رجال، نساء"، التي تلقت طلبات إشغالها من قِبل الجهات الحكومية غير المتمكنة من شغل وظائفها، وذلك عبر نظام جدارة إلى تاريخ 2-7-1439هـ.
وكشفت أن إجمالي عدد الوظائف التي طلبت الجهات الحكومية شغلها في هذا الإعلان حسب حاجتها بلغ 1389 وظيفة شاغرة، نصيب النساء منها 150 وظيفة. ويبدأ استقبال طلبات الرجال من 25 مارس "8 رجب" حتى 29 مارس "12 رجب"، والنساء من 1 إبريل "15 رجب" حتى 5 إبريل "19 رجب".
وبالنسبة إلى آلية التقديم لهذه الوظائف فهي كالتالي:
1. الدخول إلى نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2. تحديد الرغبة في الدخول إلى الإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولوياتها لدى "المتقدم/ــة" من خلال الاختيار بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.
4. على كل "متقدم/ــة" اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة، أو استفسار، أو تظلم من قِبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي يسبق تاريخ طباعته تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة "رجال، نساء".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X