بالفيديو.. تيتانك جديدة في البحار وبارتفاع 362 متراً

تحتوي 2700 كابينة
تحتوي على حلبة للتزلج على الجليد وملعب كرة سلة
بدأت رحلتها الأولى
تايتينك جديدة
فيها حديقة مائية
7 صور
تيتانك جديدة وصلت تكلفتها حتى الآن ملياراً وثلاث مائة وخمسين مليون دولار، حيث تضع الشركة المنتجة لها اللمسات النهائية لأكبر سفينة سياحية في العالم قبل رحلتها الأولى.
وبحسب موقع الديلي ميل البريطانية فهي تكاد تكون كبيرة مثل مبنى إمبايرل ستيت الأمريكي وهي تحتوي على حلبة للتزلج على الجليد، وحديقة مائية وملعب كرة سلة بالحجم الكامل بالإضافة إلى 2700 كابينة.
وقد سلمت شركة «إس تي إكس» الفرنسية لبناء السفن أكبر شركة بحرية في العالم باكورة إنتاجها لليخت «سيمفوني أوف ذا سيز» الراية إلى شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال العملاقة بالسفينة السياحية الجديدة قبل رحلتها الأولى في البحر الأبيض المتوسط.
وقد بلغت تكلف السفينة 959 مليون جنيه إسترليني (1.35 مليار دولار)، وتزن 228 ألف طن وطولها 362 متراً (1،188 قدم)، وعلى بعد 20 متراً فقط من طول مبنى امبايرل ستيت. وهذا يجعلها أكبر بشكل هامشي من السفينة الشقيقة «هارمونى أوف ذا سيز» والتي سلمتها «إس تي إكس» الفرنسية إلى رويال كاريبيان في عام 2016.
بدأت السفينة رحلتها الأولى صباح السبت، متوجهة إلى ملجة في إسبانيا وتبدأ موسمها الأول في البحر الأبيض المتوسط قبل أن تتجه إلى ميناء ميامي الرئيسي.
Royal Caribbean's Symphony of the Seas prepares for her maiden voyage