أبوظبي تستعد لانطلاق مونستر جام ببناء مذهل

2 صور
يستعد الشباب المتحمس لاستقبال أفضل شاحنات المونستر في العالم في العاصمة أبوظبي، وذلك قبل أقل من شهر على بداية أولى عروض مونستر جام في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي ستبدأ في الأسبوع الثاني من شهر مايو. وستصل عشر شاحنات ضخمة إلى أبوظبي للمشاركة في أولى عروض المونستر جام التي تحدث في المنطقة.
ويمكن لمحبي هذا النوع من العروض أن ينتظروا هذه الأمسية، والتي تتضمن العديد من الحركات المذهلة والمثيرة، بما في ذلك الحركات البهلوانية والانقلاب الخلفي ودوران كعكة الدوناتس! وستكون لديهم الفرصة أيضاً لرؤية السائقين الذين لا يعرفون الخوف، والذي سيجعلون هذا العرض ممكناً.

تجري منافسات مونستر جام في أبوظبي يوم الجمعة 10 مايو، على استاد مدينة زايد الرياضية، والذي يتم تحويله ليلبي متطلبات هذه المناسبة، ليكون ممتلئاً بالتراب والموانع والعقبات والمنحدرات لإجراء القفزات وسحق سيارات. ستكون أبوظبي المحطة الأولى في جولة شاحنات مونستر جام في جميع أنحاء العالم، فهي فرصة يجب ألا تفوت على المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لرؤية واحد من أكثر العروض شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم اختيار بعض المدارس في العين وأبوظبي ودبي ليكونوا جزء من الاحتفالات بمناسبة قدوم هذا اليوم المثالي الملائم لكامل الأسرة، ويشارك الطلاب بمسابقة التلوين لتصميم الطلاء المثالي والخاص بهم لشاحنة المونستر، وسيربح صاحب التصميم الفائز تذاكر لكامل زملائه في صفه ليشاهدوا الشاحنة الحقيقية أمامهم. وستعرض التصاميم على الموقع الإلكتروني لمنظمي الحدث شركة فلاش للترفيه فبل أسبوع من بداية العروض. ويتحمس الأطفال بكافة الأعمار لحضور هذه الفعاليات المقرر عقدها قبل أسبوع من عروض مونستر جام في أبو ظبي.

ويعتبر ارتفاع شاحنة مونستر جام يساوي طول قامة شخصين، ويعد المحرك ضعف حجم محركات أسرع السيارات الرياضية، شاحنات مونستر جام هي مركبات دفع رباعي مذهلة، وتأتي مملوؤة بالنيتروجين لتكون قادة على امتصاص الصدمات، وتتمتع بنظام توجيه أمامي وخلفي، وإطارات كبيرة بارتفاع مترين قادرة على سحق الحافلات.