بالصور: طالب يعتدي ضرباً على معلمه في المدينة المنورة

أقدم طالب على ضرب معلمه وشج رأس
طالب يعتدي ضرباً على معلمه في المدينة المنورة
3 صور
في واقعة اعتداء جديدة، شهدها سلك التعليم في السعودية، أقدم طالب على ضرب معلمه، وشج رأسه بسبب خلاف عن اتباع الأنظمة في المدرسة الواقعة في المدينة المنورة!
وفي التفاصيل، اعتدى طالب في الصف الثالث المتوسط بإحدى مدارس محافظة الحناكية في المدينة المنورة على معلمه، وتسبَّب في شج رأسه بواسطة حجر، ما تطلَّب عمل ست غرز له، وخضوعه إلى العلاج لمدة سبعة أيام.
وبحسب الصحف المحلية، فقد قال المعلم المعتدى عليه ومشرف النظام والانضباط في المدرسة: بعد انتهاء الفسحة، وبداية الحصة الرابعة، طلبت من الطلاب الدخول إلى الفصول، لكنَّ أحد الطلاب في الصف الثالث المتوسط رفض الأمر، وعندما طلبت منه الحضور إلى الإدارة، رفض طلبي أيضاً، وكان غاضباً جداً، وتلفَّظ عليَّ بألفاظ نابية، على حد وصفه، في مكتب الإدارة، ما دفع قائد المدرسة إلى الطلب منه الحضور مع ولي أمره، فخرج الطالب غاضباً.
وتابع المعلم: "خرجت بعدها لإحضار أغراض تعليمية من سيارتي، فوجدت الطالب ينتظرني ومعه حجر، فحاولت تهدئته لكن دون جدوى، وضربني بالحجر على رأسي، ثم هرب مع زميلٍ له بسيارته".
وبيَّن أنه ذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتضمَّن التقرير الطبي إصابته بجرح قطعي في أعلى الرأس على الناحية اليسرى، وتمَّت خياطته بست غرز جراحية بطول خمسة سنتيمترات، إضافة إلى كدمة أخرى في الرأس، ومدة العلاج سبعة أيام ما لم تحدث مضاعفات.