مشاهير /مشاهير العالم

فيديو.. حينما تحولت كيرا نايتلي لمطربة

كيرا نايتلي Keira Knightley

يحل الثلاثاء يوم ميلاد كيرا نايتلي Keira Knightley إحدى نجمات هوليوود الصاعدين، والتي بالرغم من موهبتها التمثيلية الكبيرة إلا أنها في وقت قررت اختراق مجال الغناء لتظهر بشكل مميز أيضًا.

قبل أربع سنوات، ظهرت كيرا نايتلي بأغنية "A Step You Can't Take Back" في فيلمها "Begin Again" لتؤديها بشكل رائع، وتتجاوز مشاهداتها حاجز الخمسين مليون.

كيرا نايتلي ممثلة بريطانية أدت أول أدوارها التمثيلية بعمر تسع سنوات في فيلم A Village Affair وذلك في عام 1994. وظهرت كممثلة دور رئيسي لأول مرة في فيلم Star Wars: Episode 1-The Phantom Menace, بعدها نالت شهرةً واسعةً بعد أداءها لدور لاعبة كرة القدم “جولييت أو جوليوس باكستون” في فيلم Bend It Like Beckham.

ولاحقاً أدت العديد من الأدوار في عدة أفلام مثل: A Dangerous Method، و Pirates of the Caribbean، وAnna Karenina وغيرها. حصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار عن أدوارها في فيلمي Pride & PrejudiceوThe Imitation Game في 2015.

كانت نايتلي على علاقة مع الممثل ديل سينوت من عام 2001 حتى 2003، الذي التقته أثناء تصويرها لأحد أعمالها، ومن عام 2003 حتى عام 2005 كانت على علاقة بالممثل جامي دورنان، ومنذ 2005 حتى 2010 واعدت النجم الذي شاركها فيلم Pride & Prejudice روبرت فريند، وفي عام 2011 بدأت نايتلي بمواعدة الموسيقي جيمس ريتون الذي تزوجها لاحقا في جنوب فرنسا ولديهم ابنة  إيدي ولدت في مايو 2015 في لندن.

وكانت نايتلي حاملًا في ابنتها إيدي أثناء تلقيها خبر ترشيحها لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Imitation Game.

X