فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيرا نايتلي تحتفل بذكرى ميلادها الـ33

Keira Knightley
النجمة العالمية Keira Knightley
Keira Knightley أتمت عامها الـ33
Keira Knightley بأحد أدوارها
النجمة البريطانية Keira Knightley

أتمت النجمة البريطانية كيرا ناتيلي Keira Knightley، التي حصدت شهرة عالمية في عام 2003، عامها الـ33 يوم أمس في 26 أذار/مارس 2018.
ولدت كيرا ناتيلي عام 1985، والدتها شارمان ماكدونالد وهي ممثلة اسكتلندية اصبحت في ما بعد كاتبة مسرحيات، ووالدها ويل نايتلي، وهو ممثل من أصل بريطاني، ولديها شقيق واحد يدعى كاليب.
كان من المفترض أن يكون اسمها كايرا تيمّنًا بمتزلقة الجليد الروسي كيرا إيفانوفا، ولكنّ والدتها أخطأت في تهجئة الاسم عندما ذهبت لتسجيلها.

قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود


بدأت النجمة كيرا ناتيلي التمثيل على التلفزيون في مرحلة الطفولة، أما أول ظهور سينمائي لها، كان عام 1995، وتوالت من بعدها أدوارها السينمائية حيث جسدت شخصية "سابي" في دور ثانوي في فيلم "حرب النجوم" الجزء الأول: تهديد الشبح عام 1999، من ثم ظهرت في فيلم آخر عام 2001، كما شاركت في بطولة فيلم عام 2002، إلا أنّ الشهرة العالمية اكتسبتها عام 2003 بعد ظهورها بدور إليزابيث سوان في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، لتتوالى بعدها الأفلام والنجاحات.

 

 

وقد ترشحت كيرا ناتيلي لجوائز عدة، منها أفضل ممثلة في الأوسكار، وكذلك إضافة إلى جائزتين في الغولدن غلوب، وفي عام 2008 صنّفت مجلة فوربس، نايتلي، كثاني أعلى ممثلة أجرًا في هوليوود.

أمور لم نكن نعرفها عن لانا ديل ري


يشار إلى أنّ كيرا كانت تعاني عسر القراءة، إذ لوحظ ذلك عندما كانت في الـ6 من عمرها، ولكنها استطاعت أن تتغلب على الأمر بعمر الحادية عشرة، بمساعدة والديها ودعمهما، على الرغم من أنها مازالت بطيئة القراءة.
وقد تزوجت  كيرا ناتيلي عام 2013 من الموسيقي جيمس ريغتون James Righton بعد علاقة حب استمرت عامين، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة Edie Knightley Righton عام 2015.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم


ومن أشهر تصريحات كيرا ناتيلي خلال مسيرتها المهنية، أنها لا تعيد مشاهدة أفلامها بعد العرض الأول، كما أنها لا تحتفظ بنسخ منها. وتفضل النجمة تجسيد الأدوار التاريخية لأنها بحسب وجهة نظرها ملهمة جدًّا.
أما التصريح الأقوى فكان عندما اعترفت بأنها تكره شكل جسدها، وتشعر بالحقد أحيانًا تجاه النساء اللاتي تمتلكن أجسادًا رائعة.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

تعرّفوا على النجوم أصحاب أعلى نسبة متابعة في العالم على تويتر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X