جينيفر لورانس تغار من حبيبة برادلي كوبر وبيل كلينتون يغازلها

4 صور

فشلت جميع المحاولات التي تقوم بها الممثلة الأمريكيّة جينيفر لورانس من أجل الإيقاع بالممثل برادلي كوبر الذي شاركته فيلمه الأخير "Silver Linings Playbook"، لأنّ قلبه خفق لعارضة أزياء تصغره بـ 17 عاماً.
وأكّدت بعض المصادر أنّ چينيفر تغار من سوكي واترهاوس، وعندما كان برادلي وچينفر يمثلان في فيلم "هابينس ثيرابي" وفيلم "سيرينا" كانا لا ينفصلان أبداً، ولكن برادلي يقضي كلّ الوقت الآن مع سوكي، ففقدت بذلك شريكها، وتشتكي أنّها تفتقده، إذ إنّها لا تراه إلا في أماكن التصوير.
ومن جانب اخر، تعرّضت لورانس إلى موقف محرج، عندما نطقت باسم الرئيس الأمريكيّ بيل كلينتون بشكل خاطىء، أثناء تقديم جائزة له في مهرجان "GLAAD" للإعلام.
وقالت لورانس أثناء تقديم كلينتون: "نحن سعداء لتقديم جائزة GLAAD للدفاع عن التغيير للرئيس جيلب"، ثمّ ظهر على وجهها ملامح تأنيب النفس، بسبب خطئها في نطق اسم بيل كلينتون. لكنّ لورانس تداركت الموقف بقولها: "بيل كلينتون".
هذا الأمر لم يُغضب كلينتون المعروف بحبّه للحسناوات، إذ قال لها: "أحببت ذلك"، وأضاف بسخريّة: "لا أعرف لماذا أصرّ هارفي على جعل لورانس تقوم بتقديم الجائزة، لقد كانت في الثانية من عمرها عندما كنت رئيساً".
وأضاف كلينتون: "لقد قابلتها في كواليس المسرح، وكانت تبدو كأنّها تتجوّل في متحف التاريخ، وكأنّها تقول لنفسها هذا هو شكل الديناصورات".