عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف للسمينات

فساتين عروس 2018
فساتين زفاف للسمينات
صور تصاميم فساتين زفاف
فساتين عروس
فساتين زفاف للسمينات
فساتين زفاف للسمينات
صور فساتين زفاف
فساتين زفاف للسمينات
فساتين عروس
صور تصاميم فساتين زفاف
صور فساتين عروس

فساتين الزفاف الأنيقة والجميلة ليست حكراً على العروس النحيفة فقط، بل يمكن للعروس البدينة أن تختار فستان زفافها بالطريقة الصحيحة كي يُناسب شكل جسمها؛ فحتماً ستبدو رائعة في يوم زفافها!
اخترنا لك مجموعة من الصور لفساتين زفاف خاصة بالعرائس السمينات، فاختاري منها المناسب لشكل جسمك.

3 نصائح سريعة قبل اختيار زفافك:
*لا تدعي شكل جسمك يحكم على اختيارك لطراز الفستان. بالطبع، ثمّة بعض الطرازات التي تليق بشكل جسمك، وتكون أفضل من غيرها. ولكنّك قد تتفاجئين بالطرازات المتنوّعة التي يمكنك ارتداؤها. على سبيل المثال، ترغب العرائس المكتنزات عادةً في الابتعاد عن الفساتين التي لا أكمام لها. ولكنّهنّ يجدن فساتين كهذه وهي تقدّم إليهنّ الدعم المرجوّ، حيث يغرمن بها في 90% من المرات.

*إن كنت تنوين ارتداء السبانكس (الملابس التحتية الشادّة) أو صدريّة خاصّة أو كورسيه يغطّي الجزء الأعلى من الجسم، في يوم زفافك، فتوجهي إلى متجر بيع فساتين الأعراس بها، لأنّها تُغيّر شكل الجسم فعلاً.


*اصطحبي صديقة أو فرداً من العائلة كي يسديك نصيحة غير منحازة. احرصي على أن يكون شخصاً جديراً بالثقة، من الذين يستمعون إليك ويدعمونك، من دون تلطيف الأمور أو محاولة إقناعك بشراء فستانٍ قد لا تشعرين بالراحة فيه. اصطحبي من يريدك أن تشعري بالثقة وأن تظهري بهيّة الطلعة في يوم زفافك.

صور وفيديوهات من زفاف النجمتين بيبي عبد المحسن وغدير السبتي

تجهيزات عروس: زينة دبش ناعمة

زوجي المستقبلي:أحاديث قبل الخطوبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X