عروس سيدتي /مكياج العروس

قناع العسل لبشرة نضرة قبل زفافك

جرّبي قناع العسل لبشرة نضرة قبل زفافك
قناع العروس لبشرة نضرة
قناع العسل لبشرة نضرة
قناع العسل لبشرة نضرة قبل زفافك
قناع العروس
قناع لبشرة نضرة
قناع العسل

يتميّز الأشخاص الكبار في السنّ باتباع بعض العادات الجميلة والعملية. ولهذه العادات أهمية في الحفاظ على الجمال، وهي تستخدم بعض الموادّ الطبيعية الموجودة في المنزل، ويمكن للعروس أن تستفيد منها.
تستطيع العروس أن تحضّر ماسكات من بعض الموادّ الموجودة في المنزل كي تحافظ على نضارة بشرتها وإشراق وجهها بشكل دائم، لأنها ستتعرض للكثير من الضغوطات النفسية والتوتر والتعب. وفي ما يأتي بعض الوصفات الطبيعية المتوارثة من الجدات والأمهات التي تضفي جمالاً ورونقاً على وجه العروس.

قناع العسل
قناع العسل للعروس يجعل وجهها هادئاً ونظيفاً، خاصة عند ذوات البشرة الدهنية. لذا، ضعي ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي في كوب زجاجي، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض، وملعقة كبيرة من اللبن. تُخلط المكوّنات جيداً، ثم تضعين المزيج على بشرة الوجه والرقبة بنعومة وبحركة دائرية، وتنتظرين ربع ساعة، قبل أن تزيلي القناع عن الوجه بوساطة الماء الفاتر. وبعد تنظيف الوجه جيداً، نجففه بلطف بمنشفة ناعمة.


وجه وردي

للحصول على وجه ورديّ نضر أيضاً، يمكن تحضير قناع يُضفي إشراقاً مميزاً على البشرة ويصغّر مسامّ الوجه المفتوحة. يتطلب تحضير هذا القناع مزج بياض بيضة مع ملعقتين من اللبن الطبيعي بشكل جيد. بعد ذلك، نضع المزيج على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر، ونجففه بمنشفة ناعمة.

 

كذلك، يمكن تنظيف البشرة وإعطاؤها لوناً وردياً ومشرقاً عن طريق هرس نصف حبة من الدراق الناضج وإضافة ملعقة كبيرة من الكريما السميكة، التي تؤكل مع الحلويات، ومزجهما جيداً. بعد ذلك، نضع المزيج على الوجه والرقبة مثل القناع تماماً لمدة نصف ساعة، ثم نزيل المزيج بغسله جيداً وتجفيف الوجه والعنق بشكل ناعم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X