لايف ستايل /تدبير منزلي

التدبير المنزلي: منعم "داوني" لحل مشكلات غسل الملابس

التدبير المنزلي: منعِّم "داوني" يُحسِّن ألياف الأنسجة خلال الغسلة الأخيرة، لغرض حمايتها وإعادة ترتيبها والحفاظ على الملابس
التدبير المنزلي: منعِّم الأقمشة المناسب يعتني بأنسجة الملابس، كما يعتني بلسم الشعر بنعومة هذا الأخير وصحَّته
التدبير المنزلي: لا غنى عن منعِّم "داوني" للعناية بالملابس المفضَّلة لكلِّ شخص
التدبير المنزلي: لا بدَّ من ملاحظة الفرق مع تركيبة منعِّم "داوني" الهادفة إلى حماية الألياف، بعد غسل الملابس 5 أو 10 مرات
التدبير المنزلي: مكونات منعِّم "داوني" تتغلغل في عمق طبقات الأقمشة لتقليل الاحتكاك بينها

كشفت دراسة صادرة أخيرًا أن النساء حول العالم يرتدين 20% من ملابسهنّ طوال 80% من الوقت، الأمر الذي ينتج عنه تلف القطع المُفضَّلة لديهن بسرعة كبيرة، بفعل الاستخدام المُتكرِّر لبعض مساحيق الغسيل التي تؤدِّي إلى بهتان ألوان الأقمشة، فتصبح عرضة للتمدُّد وظهور الوبر عليها.


ما هو الحل؟

للحفاظ على القطع المُفضَّلة لأطول فترة ممكنة، ثمة حلّ مضمون.
من المعروف أنَّ المُغالاة في غسل الملابس تؤدي إلى انكماش حجمها، ما يستوجب القيام بعدد من الأمور التي تحول دون ذلك والحفاظ عليها لفترة أطول، وعلى رأس ذلك استخدام منعِّم الأقمشة، إذ تشير دراسات إلى التشابه الكبير بين أنسجة الشعر والملابس، وكما يعتني البلسم بنعومة وصحَّة الشعر يمكن حماية أنسجة الملابس باستخدام منعِّم الأقمشة المناسب.

 


وفي هذا السياق، أظهر استبيان رقمي شمل أكثر من 400 سيدة سعودية بأعمار تُراوح بين 18 و45 سنة، أن 59% من السيدات المشاركات في الاستبيان يجدن استخدام بلسم الشعر بعد غسله بالشامبو أمرًا بالغ الأهمية. وعلى نحو مماثل، تؤمن 55% من السيدات بأهميَّة حماية ملابسهن، من خلال استخدام منعم الأقمشة بعد كل غسلة.



على غرار بلسم الشعر، يعمل منعِّم "داوني" على تحسين ألياف الأنسجة خلال الغسلة الأخيرة لحمايتها وإعادة ترتيبها والحفاظ على الملابس في نهاية المطاف. وتتغلغل مكونات منعِّم "داوني" النشطة في عمق طبقات الأقمشة لتقليل الاحتكاك بينها. وسرعان ما سيلمس المستخدم(ة) الفرق مع هذه التركيبة الهادفة إلى حماية الألياف بعد غسل الملابس 5 أو 10 مرَّات، والتي ستُخفِّف من ظهور الوبر وتُحافظ على مقاس الملابس ونعومة ملمسها.
 

لا غنى عن منعم "داوني" للعناية بملابسك المفضلة، ولذا يُنصح باستخدامه بعد كلِّ غسلة للحفاظ على جودة الملابس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X