محمد الريفي يطرح برومو "منهم لله"

محمد الريفي
محمد الريفي
من إحدى البرامج
باللباس التقليدي المغربي
أفيش أغنية منهم لله
5 صور

شارك الفنان محمد الريفي عبر موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، برومو أغنيته الجديدة "منهم لله"، التي يستعد لطرحها بعدد من القنوات الفضائية، خلال الأيام القادمة .

وعلق الريفي على البرومو المنشور على حسابه بالدارجة المغربية فيما مضمونه: "برومو أغنية منهم لله، محمد الريفي 2018، شاهد وشارك واعمل لايك، المغرب، مصر، الإمارات، لبنان، الوطن العربي".

محمد الريفي


وعن سبب تسمية الأغنية بهذا الاسم، أشار الريفي إلى أنها رداً منه على كل أعداء النجاح، الذين يحاربونه ولازالوا يحاربونه، موضحاً أنه مُستمر في مشاريعه الفنية ونجاحاته.

أغنية "منهم لله" إنتاج محمد الريفى، ومن كلمات إسلام مطر، وألحان مجدي أبو عوف وتوزيع مصطفى أبو رية ومنتج منفذ شركة "رحيل" للإنتاج الفني والسينمائي لصاحبها أمين الريان وإخراج محمد مصطفى بكري.

محمد الريفي


وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قد قررت منع الفنان المغربي محمد الريفي من الغناء في بلدها، بعد رفع دعوى قضائية تجاهه من طرف المنتج مصطفى السويفي صاحب شركة"إم إس برودكشن" لعدم التزامه ببنود العقد الذي تجمعه بها.

وتأتي مقاضاة محمد الريفي بعدما تبين أنه يغني في سهرات خاصة دون علم المنتج السويفي أو موافقته وبدون سداد الرسوم المفروضة عليه، بالإضافة إلى تعاقده مع إحدى شركات الإنتاج المغربية .

 

زوجة علي ربيع تهنئه على مسلسله الجديد بهذه الكلمات

هل رفضت مريم فخر الدين تقبيل عبد الحليم حافظ بسبب رائحة فمه السيئة؟

كارول تجبر نادين سلامة على البحث عن أموالها المختلسة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"