بالصور.. الحضور النسائي يغلب على حفل تامر حسني الأوّل في السعودية

تامر حسني على المسرح
المسرح الذي غني عليه تامر حسني
جانب من الحفل
الحضور النسائي كان غالبا على الحفل
جانب من الحفل
تامر حسني يغني
تامر حسني
جانب من الحضور
8 صور

أحيا الفنان تامر حسني حفله الأوّل في المملكة العربية السعودية. الحفل بدأ منذ ساعات على خشبة المسرح المقام داخل مدينة الملك عبد الله الإقتصادية، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وقدم خلاله تامر عددا كبيرا من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور مثل "يانا يامفيش" وقرب حبيبي" و"كل مرة" وغيرها.

تامر حسني يغني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


افتتح الحفل المطرب السعودي الشاب محمد السهلي، فيما بدأ تامر حسني فقرته بأغنيته "عنيا بتحبك" وعبر عن سعادته بوقوفه على المسرح في المملكة العربية السعودية بقوله :"انا حاسس أني أول مرة اغني" كما تقدم بالشكر للشعب السعودي والحكومة، وكذلك الجمهور الذي حرص على حضور الحفل.
وغلب على الحفل الحضور النسائي، إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام ممن حرصوا على الحضور، أبرزهم الفنان محمد أشرف والنجمة السعودية رجاء صالح والإعلامي تامر أمين، الذي صعد على المسرح بدعوة من الفنان تامر حسني وأشاد بالمطرب الشاب، مؤكدا أن تامر لا يقل أهمية عن لاعب كرة القدم محمد صلاح وأضاف تامر أمين أثناء وجوده على المسرح أنه سعيد بتقديم تامر حسني لحفل يضم كلّ أفراد الأسرة السعودية.

الحضور النسائي كان غالبا على الحفل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الحفل من تنظيم وليد منصور من مصر، بالمشاركة مع شركة 360 لايف من المملكة العربية السعودية، وقد حملت ديكورات المكان ألوان علم مصر إلى جانب اسم تامر حسني المكتوب في خلفية المسرح حسب طلبه.
يشار إلى أنّ تامر حسني حصل على إجازة من تصوير فيلمه الجديد "البدلة" من أجل احياء الحفل، على أن يستأنف التصوير بمجرد عودته إلى مصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"