رائحة ملابس الكريهة تدفع الزوج لإختصامها أمام المحكمة

ملابس
زوجة بخيلة
رسم تعبيري
3 صور

أقام موظف في مصنع تصنيع ألعاب الأطفال دعوى تطليق للضرر أمام محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة بعد أن رفضت زوجته التطليق بالتراضي وتمسكت بكل حقوقها القانونية ، وبرر دعواه بأن زوجته بخيلة وترفض شراء ملابس جديدة وتقوم بصباغة الملابس القديمة الأمر الذي يجعل رائحة ملابسها كريهة وتجعله يقوم بالنفور منها .

طلاق خليجية من زوجها بسبب إعجابه بصور في "انستقرام"


وقال "رشاد .م" 39 سنة سنة إنه قرر الانفصال عن زوجته بعد 7 أشهر فقط من زواجهما بسبب بخلها الشديد وأنها تأخذ مصروف المنزل شهرياً منه وتصرف فقط 25 في المائة منه وتدخر الباقي لها ، وأنه فشل في إقناعها بضرورة التخلي عن البخل الشديد الذي وصل إلى مرحلة الشح وأنه يضطر إلى شراء كل احتياجات المنزل بعيداً على المصروف التي تأخذه شهرياً .

دعوى طلاق بسبب الموضة!


وأضاف الزوج في بداية زواجنا عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة؛ وبعد مرور أيام على الزواج، اعتدت على ترك لها مصروفًا، لكن كانت تقدم لنا وجبة واحدة فقط في اليوم، وكانت تشتري أرخص متطلبات المنزل.

وقال في دعواه أنه تزوج من "سهيلة" بعد خطبتها التي استمرت 5 أشهر، لاحظت خلال تلك الفترة بعلامات تدل على البخل، ولكنها كانت تخفيها، وانتقلنا إلى عش الزوجية، الذي استمر 7 أشهر فقط، كما أنها اعتادت الزوجة على صبغ ملابسها أكثر من مرة حتى لا تقوم بشراء غيرها، حتى بدأت أعاني منها ويرجع السبب إلى عدم تشغيل الغسالة للحفاظ عليها "الغسيل مرة واحدة في الأسبوع".

ثلث الأزواج الأمريكيين يريدون "طلاق الفراش"


وأوضح الزوج في دعواه أمام المحكمة بقوله"كنت بديها مصروف الشهر، وكنت أنا اللي بجيب الأكل من جيبي"، حتى وصل بها الأمر إلى تحديد جدول للأكل الشهري وكمان الفراخ وجبة شهرية، واللحمة كذلك وكلما تحدثت معها ترد قائلة "أنا مش بخيلة بس عشان ما يطلعش لك كرش وزهقت من تصرفاتها حتى لجأت المحكمة بعد أن فشلت في وجود حل مع أسرتها.