اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدعم من الهيئة العامة للترفيه النجم العالمي "مساري" في أول حفل جماهيري بالسعودية

مساري
مساري
مساري
مساري ومحمد عساف
بوستر الحفل
بوستر الحفل
الحفل بدعم هيئة الترفيه
7 صور

بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم من شركة "آرت فيجن" يُحيي النجم العالمي "مساري" حفلاً غنائيًا وجماهيريًا على ضفاف الساحل الشرقي عبر بوابة الدمام التي تحتضنه "إكسبو الظهران للاحتفالات"، في السادس من إبريل القادم.

هيئة الترفيه تعلن عن 5 آلاف فعالية ضمن روزنامة 2018

 

الفنان مساري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



النجم العالمي مساري صاحب الجماهيرية الكبيرة والذي اشتهر بأغاني البوب، استطاع أن يحظى بشعبية غفيرة في سماء الأغنية عالميًا وعربيًا منذ أن بدأت مسيرته الفنية في عام 2000، واشتهرت أعماله المنفردة التي تمكن من طرحها بين الفترة والأخرى، وحصدت الملايين من المشاهدات عبر قناته على موقع اليوتيوب.

رئيس هيئة الترفيه لـ "سيدتي": سننشر السعادة


واستعدت الشركة المُنظمة للحفل المرتقب لتوفير كل التجهيزات والتقنيات اللازمة لإقامة أول حفل للنجم مساري في "السعودية" وبالتسهيلات التي قدمتها هيئة الترفيه، ويعمل المنظمون لنجاح الحفل الذي سيضاهي نجاح حفلاته عالميًا، لأن يكون الحفل الأبرز لأول مغنٍ عالمي يطرب الجمهور السعودي تحديدًا في الدمام والذي سيتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة.

هيئة الترفيه باب مفتوح لنشر السعادة في السعودية

 

بوستر الحفل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وسيقام الحفل الغنائي بالمسرح الذي يتسع إلى 3500 شخص بحضور الجمهور السعودي الذي سيستمتع بالحفل الساهر الذي سيكون امتدادًا للحفلات التي سيحيها نجوم عالميين في السعودية، وأعرب منظمو الحفل عن سعادتهم لإقامة هذه الحفلات وإسهامها في مواكبة التطور وصناعة الترفيه تماشيًا مع الرؤية وتحقيق أهدافها وإضافة المحتوى الترفيهي.

"هيئة الترفيه": حفلات السعودية والعروض السينمائية موجودة



وطالت المنطقة الشرقية مشاركة النجوم العالميين حيث تمكن الموسيقار العالمي "ياني" من إحياء حفل جماهيري في ديسمبر الماضي ضمن روزنامة الشتاء التي قدمتها هيئة الترفيه.



وفي سياق متصل طرح النجم مساري أغنيته الجديدة "Roll With It" والتي جمعته بالفنّان العربيّ محمد عساف في نهاية يناير الماضي والتي تعد أحدث أعماله الغنائية وحققت أكثر من عشرة ملايين مشاهده منذ إطلاقها، وهو ما يؤكد شعبية مساري عربيًا.